المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نافذة حزني



الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2010, 03:39 PM
علمني كيف يجمعنا وطن؟!
كيف يبعدنا زمن؟!
كيف أدافع عن خفوقي من غيابك
عملني كيف تجمعنا خطوط الطول من خلف الحنايا
وليه صرت أتخيلك في كل الزوايا
علمني....
ليه لما أعد أيامي معاك أيامي معاك ألقاها قليله
كيف أواجه دمعتي في كل ليله
تعرف إني تخيلتك معاي وأحترقت أكثر لأني ما لقيتك؟
لو سمحت؟؟
ممكن ؟؟
أفتح نافذة حزني وأدور في حنانك عن حنان
آآآآآآآآه يا آخر محطات إشتياقي وكلي الباقي
وين أسافر عن حنانك
وإنت كل الناس
إنت غير الناس
إنت ما حد يشبهك إلا إنت
كل ما سافرت في تضاريس التناهيد الحزينه
جيت أفتش عن حنانك .... عن أمانك ... عن دفاك
لكن ....؟؟
اليوم افتقدتك..

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 2 - 2010, 03:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الله رووووووووووووووعه
كلام واااايد حلووووووو
الصراحة محد يقدر ع فراق الغالي والحبيت
هو الوحيد الي يفهمنا ويعطينا الحنان والدفئ
ومهما ابتعدنا او تفرقنا يبقئ حضنه هو البيت الحاني

كلماتج واااااااايد حلوووه
ابداااااااع الصراحه كلها احساس
ومشاعر صادقة

تسلمين ع الطرح الذوق
ربي يسعدج ويمحي الحزن من حياتج
ويجمعك مع من تحبين ..^^..

الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2010, 03:57 PM
استب ما في حياتي حد يستاهل الحب
شاكره لك الثناء والزياره وردودك الراقيه
ربي يحفظك ........

خالد الشحي
26 - 2 - 2010, 04:02 PM
شكرا ع الموضوع

▌║ℳř Ŏบị ~♛
26 - 2 - 2010, 04:15 PM
استب ما في حياتي حد يستاهل الحب
شاكره لك الثناء والزياره وردودك الراقيه
ربي يحفظك ........




السموحة تدخلت بخصوصياتج
وانا بعد محد يستاهل اني احبه لوعرفتي الي صار فيني
مابتلوميني اذا تمنيت الموت

ربي يعينج ويرزقج من كل خير

الأميرة الحسناء
26 - 2 - 2010, 04:28 PM
لا عاد انت ماقلت شي مجرد رأي بس
بس حبيت اوضح لاغير
لانه اللي في هالدنيا مصالح لاغير ياليت حد يقدر الحب
بس الله كريم
شكرا لك ع الاهتمام