المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل ما كبر العتب اعرف انه من غلاك



الأميرة الحسناء
28 - 2 - 2010, 01:41 AM
وانت تدري بالجفا كيف اتحمل جفاك
ماتحملته وقلبي في غيابكماسلا


عقبك الأيام هوواجيس وهلااااااااااك
انجلا فرح الليالي بس همك ماانجلا


اذكر أول ذكرياتي ولاانساها معاك
من نضرتك عفت كل الحبايب والملا


صرت احس اني نجم ياحبيبي في سماك
وانت نجم في سما الروح شامخ واعتلا


صرت من صوتك احبك واغني في هواك
اسمعه واقول ياضيف روحي ياهلاااا


ياهلا باللي من الحب خلاني ملاك
حب احس انه يحتويني واحس انه ولا


والأكيد العمر لو عشت عمري في شقاك
ماملا غيرك من الخلق ماملاااا


والعتب مهما كبر اعرف انه من غلااك
والغلا لولا العتب مايسمونه غلاااا


تحيااااتي
الاميره الناعسه

الشاعر
3 - 3 - 2010, 03:35 AM
انا قريت القصيدة بس لقيت فيها بعض الكسور

والكسر يتعدل

شوفيها بعد التعديل

وطبعاً التعديل بالأسود

والسموحه على تطفلي

وانته تدري بالجفا يا كيف بتحمل جفاك
لا ماتحملته وقلبي في غيابك ماسلا


من عقبك أيامي هواجيسٍ وعايش في هلاك
انجلا فرح الليالي بس همك ماانجلا


اذكّر أول ذكرياتي عشتها وأنا معاك
من نضرتك عايف أنا كل الحبايب والملا


صرت احس اني أنا نجمٍ وساطع في سماك
وانته نجمٍ في سما الروح وبقلبي اعتلا


من كثر ما انا احبك صرت اغني في هواك
وصار قلبي دوم يردد لك حبيبي يا هلاااا


ياهلا باللي أحبه وحبه خلاني ملاك
صرت احس ان المحبه تحتويني وانه لا


والعمر يا بعد عمري والله سيرته فداك
ماملا غيرك حياتي يا فريدٍ في الملا



والعتب مهما كبر يالخل يعني من غلااك
والغلا لولا العتب لا مايسمونه غلاااا

أسير الدموع
3 - 3 - 2010, 08:02 AM
يعطيك العافية ع التعديل يا الشاعر
شكرا لج اختي ع طرح الكلمات

RAKBOY783
5 - 3 - 2010, 10:03 AM
تسلمين اختي ع طرح الكلمات

هدوء المشآع ـر ..~
6 - 3 - 2010, 11:41 AM
تسلمين إختـــي ع الكلمــآآت الرآآئع ـة .. وتسلملنـآ الشـآعر ع التعديلـآت ..^^

دمتـي مبدع ـة ..~*

شبيهة نفسي
9 - 3 - 2010, 06:15 PM
كلماااااااات في قمة الرووووعة ..


صح لسااانج حبوبه ...


تقبلي طلتي ...

ẁĿĐźĂУỂĐ999
13 - 3 - 2010, 11:34 AM
صح لسانج شاعرتنا...لاحرمنا الرب من مواضيعج

غلاRAK
13 - 3 - 2010, 11:39 AM
تسلمين اختي ع الطرح

فديتني شيطونه
14 - 3 - 2010, 12:15 PM
تسلمين عزيزتي .. مبدعه ماشاء الله