المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) ... ( إذن ) ...!!!‎



غلاRAK
4 - 3 - 2010, 09:03 AM
جمال شخصيتك في : ( لا ) ... ( لماذا ) ... ( إذن ) ...!!!


~~~~~ ~~~~~
لا : للكبرياء والغرور
لماذا : لأنك مجرد أنسان طين وماء ومصيرك للفناء
إذن : كن متواضع ولين الجانب مع البشر


~~~~~ ~~~~~
لا : للكذب والخداع والخيانة
لماذا : لأنها تنقص من قدرك ولا ترفعه
إذن : كن صادق ووفي وواضح
~~~~~ ~~~~~
لا : للغباء والسذاجة
لماذا : لأنك سـ تغدو أضحوكة بين الناس
إذن : كن ذكي وفطن وواعي الفكر
~~~~~ ~~~~~
لا : للحب الزائف ولبس الأقنعة
لماذا : لأن الحـب أكبر مما تتوقع
إذن : كن حـب واحد وقلب واحد
~~~~~ ~~~~~
لا : للظلم وللقسوة
لماذا : لأنها من منغصات الحياة وهضم الحقوق
إذن : كن عادل وحنون وصاحب روح
~~~~~ ~~~~~
لا : للثقة الزائدة
لماذا : لأنه سـ يأتي يوم تقع في شراك الغطرسة
إذن : كن خير الأمور الوسط
~~~~~ ~~~~~
لا : للتبلد وعدم أثبات الذات
لماذا : لكي يكون لك مكانة في المجتمع
إذن : كن صاحب حضور مميز لـ ترقى
~~~~~ ~~~~~
لا : للتحجر وموت الضمير
لماذا : لأنك بهما لست أنسان
إذن : كن متفهم وأيقظ ضميرك
~~~~~ ~~~~~
لا : للطمع والجشع
لماذا : لأنك غبي لو ظنت أنها شجاعة
إذن : كن قنوع بـ ما كتب لك في الحياة
~~~~~ ~~~~~
لا : لـ مراقبة الناس وكشف أسرارهم
لماذا : لأن بيتك من زجاج وكتابك مفتوح
إذن : غير نفسك قبل أن تغير الناس وأغلق كتابك
~~~~~ ~~~~~
لا : للكتابة الركيكة
لماذا : لأنها مضيعة للوقت وخسائر للورق
إذن : كن صاحب حرف وقلم جميل
~~~~~ ~~~~~
لا : للنظر لـ من حولك بـ نصف عين
لماذا : لأنهم يملكون عينان
إذن : أنظر لهم بـ عين عادية

فديتني شيطونه
4 - 3 - 2010, 11:04 AM
لا : للحب الزائف ولبس الأقنعة
لماذا : لأن الحـب أكبر مما تتوقع
إذن : كن حـب واحد وقلب واحد

يسلموو ع الطرح ..

الشاعر
5 - 3 - 2010, 01:30 AM
لا : للتحجر وموت الضمير
لماذا : لأنك بهما لست أنسان
إذن : كن متفهم وأيقظ ضميرك

اذا تحقق هذا الشي كل الامور الثانيه أكيد بتتحقق

لأن الضمير الميت يوصل صاحبه الى حياه تعيسه

وتسلمين يا غلاrak على الموضوع ونتريا يديدج

مناااايا
6 - 3 - 2010, 06:55 PM
مشاركه حلوة ومميزة ...

تسلم يمنااااااج إختي ...والله يعطيج العافيه ...

أسير الدموع
8 - 3 - 2010, 03:51 PM
يعطيج العافية شكرا لج ع الطرح

غلاRAK
17 - 3 - 2010, 08:30 AM
تسلمون على مروركم العطر ^__^

حرية رأي
17 - 3 - 2010, 10:13 PM
مساءك ورد " غلا راك"..

سعيد بحضوري معك هنا..


سعيد بحرفك الراقي وبقراءتي لمشاعرك وافكارك ..


سعيد بقلمك المتميز فعلا.

.وبحبرك الغني بالابجدية المتفردة..



حرية رأي

رذاذ عبدالله
18 - 3 - 2010, 09:04 AM
شاكرة لك الطرح القيم،،،
أسعدني التجوال هنا بين لا - لماذا - إذن،،،،
في انتظار جديدكــ،،
دمت بود،،