المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسيت الناس



الأميرة الحسناء
7 - 3 - 2010, 01:04 AM
نسيت الناس والدنيا ولكن ماقدرت انساك******************
*******************ولا مني تذكرتك رجعت وقلت لعيونك
انا لعيونك الحلوة احبك واعشقك واهواك*******************
*******************ولا تيال عن احوالي انا بسالك وشلونك
حبيبي طاحت الدنيا من عيوني عقب فراقك*****************
******************تجمل بي وخاف الله وارحم قلب مضنونك
انا وش هي حياتي ياحياتي والقمر لولاك******************
*******************يموت بغيبتك يافرحتي واقبل على حضورك
تعال وخلني انيا الجروح اللي بكت لاماك*******************
*******************انا محتاج اسولف لك واداعب ثورت شجونك
ترى ماهمني غيرك ترى كل البشر تفداك*******************
*******************ترى موتي وميلادي حبيبي داخل عيونك

رذاذ عبدالله
9 - 3 - 2010, 05:32 PM
ترى موتي وميلادي حبيبي داخل عيونك

شاكرة لك السطور الجميلة،،
ننتظر جديد إبداعكــ دائما،،
دمت برقي،،

RAKBOY783
12 - 3 - 2010, 11:58 AM
تسلمين ع طرح الكلمات اختي اميرو