المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساء الخير يالغالي~



الأميرة الحسناء
7 - 3 - 2010, 01:17 AM
http://www.ybreen.com/vb/mwaextraedit4/extra/81.gif



مساء الخير يالغالي~ (http://www.forex-url.net/redirector.php?url=%61%48%52%30%63%44%6f%76%4c%33%64%33%64%7 9%35%6e%62%47%46%72%63%32%45%75%59%32%39%74%4c%33%5a%69%4c%3 3%51%31%4d%54%41%77%4e%53%35%6f%64%47%31%73)










.



http://farm4.static.flickr.com/3307/3562344783_e1acd06da2.jpg







" مساء الخير "

يانور الليل..
ياضحك الليل وألوانه ..
مساء الخير ياالغالي
عساك دووم متهني
ترى مشتاق لك بالي
وشوقي غير





من البارح وانا أكتب لك

وأفكر وش أب أرسلك
وبعد تفكير...........!
تمنيت إني لك شاعر
أخلي كلمتي تسافر
تجيك تطير..........!
مسحت الحرف كم مره
وعدته كره وكره....
وطلعتبكلمتين خفاف ..
تليق بذوقك العالي....
((مساء الخير)) ياالغالي..http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif






























تَدرِي..





مرَّات البُكا يِعَرِبْ جُمَل ..



ويِسِدْ[ أحْيَانَا ] فَرَاغَاتَ الجَوَابُ..


ويِكْتِمِلْ..


مُو كِلْ مِنْ يَبَكِيْ يُمُوُتْ !..


ولا كِلْ حِزْنك يِكْسِرَ الصَوُتْ ب سُكُوتْ..


يِمْكِنْ يِكُوُنَ الحِزْنْ [ أَحْيَانَاً ] :






{ الاميره الناعسه }

RAKBOY783
13 - 3 - 2010, 08:26 AM
شكرا لج اختي ع طرح الكلمات