المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيت وش جابك حبيبي



الأميرة الحسناء
7 - 3 - 2010, 01:34 AM
جيت وش جابك حبيبي .!. من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر ؟؟


♫ ♫


♫ ♫


تقول اني ما أهمك .!. يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك .. وأتغزل بك وأسهر


♫ ♫


اللي جابك هو حبي .. ولا شي(ن) مستخبي
ولا شي(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي ... ليه من حبي تنكر ..؟
ليه من حبي تنكر ..!؟


♫ ♫


لاهي . انت في دنياك لاهي ... وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي ... حس في شوقي وتذكر


♫ ♫


يادروب الحب صيحي ... ويادموع العين طيحي
يادموع العين طيحي


صرت من بعده جريحِ ... وقلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر ..!!


♫ ♫


روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور

RAKBOY783
12 - 3 - 2010, 12:02 PM
تسلمين ع الكلمات