المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غالي ياملاكي



zizo
11 - 3 - 2010, 07:38 PM
غـالـــــــي ولو تبتـعـد غــــــالـــــي

تــــــــعــــال وطـــــــف نـــــــــاري

قـــبــــل ما يــــــفــــــــــوت أوانـــي

تــــعـــال احضــــني يا قـــــــاســـي

ونســــيني جــروحــــي آلامـــــــــي

تضحك علي بحبك وانته مـنك بداري

تعال اعتذر لي قبل ما تضيع احلامي

واتكون انته سـبب مـــوتي وضـياعي

انا كل يوم ادعي وانتــظر جــوابــــي

اتمنى انك ترجــع مثل أول يامـــلاكي

وتــــتــــغزل فــيــني وفي جـــمـــالـي





هذا الشعر من تأليفي

.. أتمنى انه يعجبكم ..

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
11 - 3 - 2010, 08:56 PM
يآآآسلاااااااااااااااااام

صدق انك شآآآعر

غبي الى يقووول انك مب شآآعر

تصدق انأآآ مسويه قصيده على نفس الوزن وبعض الكلمآآت

يآآلسه اقرآآ اقوول في خآآطري لا يكوون حد هرب شعري

هههههههههه

صدق صدق شعرك فنتكيييييييييشن ههههههه

zizo
11 - 3 - 2010, 11:48 PM
يالله يسمع منج اصير شاعر
بس انا اكتب والف بعض الشي
اتمنى اني اكتب زياده بس الدراسه بعد مانقد نهملها
تسلمين اختيه مريوم بس حبيت اشوف مهاراتج انتي بعد

RAKBOY783
12 - 3 - 2010, 11:52 AM
صح لسانك يالشاعر ع الكلمات لا اروع

نترقب المزيد من ابداعاتك الشعرية

دمت بحفظ الرحمن

أسير الدموع
13 - 3 - 2010, 12:37 AM
الله شعرك وااااااايد حلو
يسلمو خيو

ẁĿĐźĂУỂĐ999
13 - 3 - 2010, 11:13 AM
صح لسانك عالابيات الغراميه ....
ممم ياعيني عالحبيًبه..
يعطيك العافيه ونتريا الزود من اشعارك الحلوة~~

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
13 - 3 - 2010, 08:08 PM
والله اناآآ شرآآآتك مآآاكتب وآآيد
بس مآآعرف عآآده فيني

اني مآآ اكتب إلا وانا معصبه او حزييينه

وانشآلله تستوي شآآآعر كبيييييييييييير

هههه

فديتني شيطونه
14 - 3 - 2010, 12:12 PM
يجنن .. يسلموو يالشاعر

zizo
14 - 3 - 2010, 07:44 PM
الله يسلمكم كلكم شاكر لكم مروركم
الاكثر من رائع

اختيه مريوم 7
اتمنالج السعاده وان شاء الله تكونين شاعره الغلا ,,,,,

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
15 - 3 - 2010, 08:58 PM
هههههه انشآآلله

بنت الجووود
15 - 3 - 2010, 09:42 PM
تــــعـــال احضــــني يا قـــــــاســـي
ونســــيني جــروحــــي آلامـــــــــي
تضحك علي بحبك وانته مـنك بداري
تعال اعتذر لي قبل ما تضيع احلامي

بنت الجووود
15 - 3 - 2010, 09:42 PM
تــــعـــال احضــــني يا قـــــــاســـي
ونســــيني جــروحــــي آلامـــــــــي
تضحك علي بحبك وانته مـنك بداري
تعال اعتذر لي قبل ما تضيع احلامي




كلمااااااااااااااااتك وربي طرر


ربي يعطيك العافيه خيووو

بالتووفيج

وااصل ابدااعاتك ؟ ؟ ؟

كاتمة الشوق
15 - 3 - 2010, 09:59 PM
روووووووعه يسللموووو ياالشاعررر

zizo
16 - 3 - 2010, 05:18 PM
صح لسانك يالشاعر ع الكلمات لا اروع

نترقب المزيد من ابداعاتك الشعرية

دمت بحفظ الرحمن




مرورك عطر السطور
شكرا لك اخوي ,,,

zizo
16 - 3 - 2010, 05:19 PM
الله شعرك وااااااايد حلو
يسلمو خيو



شكرا اختيه زيارتج اروع
لج لود

zizo
16 - 3 - 2010, 05:23 PM
تــــعـــال احضــــني يا قـــــــاســـي

ونســــيني جــروحــــي آلامـــــــــي
تضحك علي بحبك وانته مـنك بداري
تعال اعتذر لي قبل ما تضيع احلامي





كلمااااااااااااااااتك وربي طرر



ربي يعطيك العافيه خيووو


بالتووفيج



وااصل ابدااعاتك ؟ ؟ ؟



الله يوفجج اختيه شكرا ع التجوال
بين سطور كلماتي لج الود
والله يقدرني ع الابداع بس المشكله
الدراسه ماخذه الوقت هع

حرية رأي
21 - 3 - 2010, 09:06 PM
حروفكـ نقيـهـ

مطعمهـ بحبـ صــادقـ..وإحسـاسـ عـذبـ

فـ كلماتكـ رائعه فهيـ كالدرر المنثوره نثرتـ هنــا

مبدعنـا وكاتــبنا

بـــــــاسمـــ

أنتـــ مبـــــــدعـــــــــــــــــــاً وبقـــووووهــ

واصــل ونحنـ ننتظــر


حرية رأي

حور راك
21 - 3 - 2010, 09:16 PM
:yjanan:

يسلمووووو