المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياطيب القلب وينك



اوراااد
15 - 3 - 2010, 10:55 PM
السلام عليكم

بها نبحر .. وبها نتذكر
وبها نبكي .. أحيانآ

ياطيب القلب وينك ..
وكم من طيب قلب كان هنا
متدثرآ بحضن القلب
http://www.d-saudi.com/upload/uploads/17b1ca9aa2.jpg
متحضنآ بأسوار المحبه


مقيمآ في ارض الاماني
http://byfiles.storage.live.com/y1pyE_vXg8QZb6nswNLuBCkivOOLTYOReby-J_dm1VDMZ2FtTNMtuHwi9TB8HbPITzuTZuoO0P8uNY

ملبدآ في سماء الاحلام
ولم يعد كذالك ....

\
/




ياطيب القلب وينك ..

حين تأتي .. ولايأتي
http://zhrani1.jeeran.com/5yujko.jpg
بتفاصيله الصغيره ..ومواقفه الكبيره
http://www.ur-star.net/folder1/ur-star_giJ6hfuv.jpg
فيهزمني حزني

وأعبث بالصنودق الصغير
أحدق في وجه ساعته أجتهد بإزالة غباراها

http://zhooor80.jeeran.com/tear.jpg
فربما كان للساعه مارد يأتي به

http://hamzani.com/gallery/images/arts/s006.jpg


ياطيب القلب وينك ..


فكل الاشياء هنا تغيرت
http://arabna.com/webhosts/reem/daisy-dais1-8-8.jpg
وكل الاشياء هنا تبعثرت
http://up.dubaieyes.net/uploads/bfa106d967.bmp



وكل الاشياء هنا تشوهت

وكل الاشياء هنا بعدك ..تيتمت





ياطيب القلب وينك..
أهديها لأبي حين تضيق بي الدنيا

ولأمي حين يضيق بي أبي
http://up.dubaieyes.net/uploads/c4c31d0dab.jpg

ولشقيقتي التي علمتني العطاء
ولشقيقي الذي علمني الوفاء
وللذين أحبهم .. والذين يحبونني

والذين يفتقدونني ..
\
/



ياطيب القب وينك ..
اقولها لرجل لم يصل بعد
ولطفل لم يولد بعد
وللقمر حين يغيب
http://byfiles.storage.live.com/y1p-GNbevUBsUd_HHoJb9Q-3QS9B3KouyWmIZNkifHa0sbPTfj10KLecjSZLzja9Rz-PeNLWdwbIM0
وللشمس حين لاتشرق

http://www.tortureinegypt.net/files/torture/images/779.gif
وللمطر حين لايأتي

\
/



ياطيب القلب وينك..
أكتبها ياصديقي فوق ورق الورد
http://tkfiles.storage.msn.com/x1pzUuduGvVdLe5fm3darHASkn5T2pKOKtjqmqs6z9-KylNG3WYE4LBCeF2iXRFuJHvEhK86GSRIBl19i1Q6BnL5ddXPUcJbBw_vlx9 LS4T_Dk

أرسلها مع الحمام الزاجل
أقذفها في فم البحر

وأجلس فوق شاطئ أشواقك
وأنتظر طيب القلب
فربما حملته اليك أجحة الصدفه
ذات مساء جميل

http://i81.photobucket.com/albums/j233/yanna2304/rose.jpg



ياطيب القلب وينك ..

تسلح بها من مكابرتك الكاذبه
وارفع سماعة الهاتف

انزفها في اذن عزيز غائب عنك

او حبيب غاضب منك
ابدأ به حديثك معه

وليكن بعدها ..مايكون/



ياطيب القلب وينك ..

ادخل بها على سريرك
اغمض عينيك
تذكر وجهآ غادرك يوما فتناسيته
http://www.r15r.com/data/media/108/r15r.com028.jpg
أو قلبآ أحبك بصدق فخذلته
واحتسي ندمك بعد الاوان
وابك إن اسعفتك الدموع قدر أستطاعتك
http://up.dubaieyes.net/uploads/bb8af16b04.jpg
فالوسائد لاتهتك الاسرار
وردد بينك وبين نفسك

ياطيب القلب وينك ..؟؟

\
\



ياطيب القلب وينك ..
احملها معك الى الصحراء
http://www.khaled-alharbi.com/gallery/data/media/2/F06.jpg
قف بها في الفضاء
وتجرد من غرورك وعشق ذاتك

وطوق فمك بيديك
وأصرخ بأعلى صوتك
ياطيب القلب وينك ..؟؟

\
/



ياطيب القلب وينك ..
امسك قطعة فحم صغيره
واتجه الى اقرب جدار نظيف
لاتهتم بشعارات الحضاره


مارس طفولتك بسذاجة مريحه
وارسم وجهآ تحتاجه بشده
واسمآ لم يغادرك ذاكرتك

وتلفت حولك
فإن كنت في مآمن من فضولهم
فأكتب تحت الصوره
http://alsuhol.org/uploads/1173001633_382bf2ae13.jpg
ياطيب القلب وينك ..؟؟

\
/



ياطيب القب وينك ..
أهديها لقلوبكم الناصعه
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/22177.jpg
وأحلامكم البيضاء
وأمانيكم الجميله

وغيث رسائلكم الذي لاينقطع


http://gallery.johina.net/up/9432/1162251449.jpg
\
/



ياطيب القلب وينك

width=0 height=0

http://www.ao1oa.org/uploads/1aecc7ffcb.jpg
أهديها لكم ..

فاذكروني بها...



http://i261.photobucket.com/albums/ii75/wa7a/cry.jpg
منقول

RAKBOY783
15 - 3 - 2010, 11:00 PM
سلمتي اختي ع طرح الكلمات

أسير الدموع
16 - 3 - 2010, 11:16 PM
هاي مو جنها مال عبد المجيد عبدالله

يسلمو ع الطرح

%غمـــازة%
16 - 3 - 2010, 11:19 PM
كلمات رائعة،، و لحن اروع .. ..


تسلمين الغاليــــــــة عالطرح,, ,,

رذاذ عبدالله
17 - 3 - 2010, 10:48 AM
كلمات تبحث عن ذات،،
تشرق لاحتواء الامل،،
طوقتني بعبير ياسمين ..
وما أروع موسيقاكــ الكلاسيكية،،،
طيب القلب وينكــ!؟
رائعة كما أنت...
أنتظر جديد نزفكــ هنا،،،
دمت برقي،،