المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشرب قهوتي مره دام الحلا فيني زايد



zizo
16 - 3 - 2010, 05:31 PM
أبـي حلى ؟



قآلت :-



وش له تحلين ؟



بس إبلعي ريقك ثمـ ن .. تقهوي.. ~




http://www.adkcoffeeroasters.com/images/Coffee_Pouring.jpg


برب http://www.9ba7i.com/vb/images/icons/MsgPlus_Img0349.png...

رذاذ عبدالله
16 - 3 - 2010, 05:36 PM
شاكرة لكــ السطور الجميلة،
ننتظر جديدكــ في المقهى الادبي،،
دمت برقي،،

zizo
16 - 3 - 2010, 05:41 PM
هلا اختيه اشكرج جزيل الشكر ع مرورج الراقي

دمتي فامان الله ....

RAKBOY783
17 - 3 - 2010, 03:21 PM
تسلم اخوي ع طرح الكلمات

الفارس الخيماوي
14 - 4 - 2010, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلم اخوي ع الطرح الطيب


دمن في حفظ الرحمن