مشاهدة النسخة كاملة : هـــذي غــلـطـتي !!
zizo
16 - 3 - 2010, 05:53 PM
إلى الإنسانة التي احببتها من أعماق قلبي الصادق
حب لامثيل له بهذا الوجود.. حب نهايته إما الجنون أو الموت !!
اكتب هذه الكلمات للذكرى.. وأنا أعاني من ظروف نفسية قاسية جداً جداً..
اعذريني.. لو تجاهلت يوماً من الأيام ندائك.. فلربما بعد فوات الآوان
قد أكون رحلت من هذه الدنيا إلى العالم الآخر
سامحيني حبيبتي .. هذي والله غلطتي.
|5||5||5||5||5||5||5||5||5||5|
مناااايا
16 - 3 - 2010, 07:09 PM
تسلم يمنااااااااااااااااك ع ها الكلمات ....
والله يعطيك العافيه ...
يبيع الإنسان شيئا قد شراه
ولاكن لايبيع قلبا قد هواه
حور راك
16 - 3 - 2010, 09:26 PM
يسلمووو ع الكلمات
أسير الدموع
16 - 3 - 2010, 11:20 PM
يسلمو ع الكلمات ولا اروع
لا تقول هاااااااااااي الرمسة
zizo
16 - 3 - 2010, 11:35 PM
تسلم يمنااااااااااااااااك ع ها الكلمات ....
والله يعطيك العافيه ...
يبيع الإنسان شيئا قد شراه
ولاكن لايبيع قلبا قد هواه
الله يسلمج اختيه
تسلمين ع المرور الاكثر من رائع
وتسلمين ايضا ع الكلمات الحلوه
zizo
16 - 3 - 2010, 11:37 PM
يسلمووو ع الكلمات
تسلمين اختيه حور راك
ع المرور الطيب
لج الود
zizo
16 - 3 - 2010, 11:43 PM
يسلمو ع الكلمات ولا اروع
لا تقول هاااااااااااي الرمسة
افااا اختيه ليش
الروعه مرورج عزيزتي
نورتي الصفحه لج الود ,,,,,
فديتني شيطونه
17 - 3 - 2010, 07:44 AM
تسلم ايديك .. وربي يعطيك العافيه ..
غلاRAK
17 - 3 - 2010, 08:20 AM
تسلم اخوي ع الكلمات
روووووووووعه
رذاذ عبدالله
17 - 3 - 2010, 10:51 AM
شاكرة طرحكــ الادبي،،
ننتظر جديدكــ،،
دمت بود،،
zizo
17 - 3 - 2010, 01:59 PM
تسلم ايديك .. وربي يعطيك العافيه ..
اختيه مرورج روعه دمتي في رعايه الله
zizo
17 - 3 - 2010, 02:01 PM
تسلم اخوي ع الكلمات
روووووووووعه
الله يسلمج الروعهمرورج اختيه
بارك الله فيج
zizo
17 - 3 - 2010, 02:04 PM
شاكرة طرحكــ الادبي،،
ننتظر جديدكــ،،
دمت بود،،
الله يديم السعاده عليج اختيه
راق لي مرورج الراقي
دمتي فرعاية الله
◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
17 - 3 - 2010, 03:22 PM
تسلـــــ،ــم عزووز
الصرااحه حلوو
وانشاالله دوووم ابداااع مو يووم
حرية رأي
17 - 3 - 2010, 09:22 PM
الحب
حزين فاقده
تائه من تناساه
صعب حال من يبتعد عنه
zizo
بصدق أحببت وجودي بين سطورك
فشكــــــرا لرائع قدمه قلمك وحزنك وسرورك
ومنيدعوة إليك بــــــــــــــــــــــــــــدوام تجدد الأمل
لك ولكلربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــوعك
حرية رأي
zizo
20 - 3 - 2010, 11:50 PM
تسلم اخوي حرية راي
اسعدني مرورك وحديثك الراقي
لك الود والاحترام ع الرد الطيب
لاعدمناك يا الاخو ....
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir