المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبياض عندنا تاريخ أسود !!‎



رووح راك
17 - 3 - 2010, 03:35 PM
حالمون نحن كثيراً ...


http://www.7arakaat.com/vb/imgcache10/2/29608alsh3er.jpg


فـ قصص الأبيض لدينا تنتهي بسواد حالك !!


( 1 )


http://www.7arakaat.com/vb/imgcache10/2/29609alsh3er.jpg


شاب بملابس ممزقه





..... و ملامح شاحبه إلى حد الفزع !!
يجلس على رصيف أمام مستشفى يُسمّونة
" الأمل "
لأنه ضحية ما يُسمّونه ( الأبيض ) !!


( 2 )


http://www.7arakaat.com/vb/imgcache10/2/29610alsh3er.jpg


.................... ..... هي عانس الآن !!




كل هذا لأنها كانت تنتظر فارس أحلامها يأتي ليخطفها على
( حصان أبيض ) !!
فلم يحضر لا هو و لا الحصان !!


( 3 )


http://www.7arakaat.com/vb/imgcache10/2/29611alsh3er.jpg


نساء و رجال يعانون الأمرّين




و لم يعرفوا طعم الحياة منذ
أن كانوا يوماً ما
.................... على السرير ( الأبيض ) !!


( 4 )






http://www.7arakaat.com/vb/imgcache10/2/29612alsh3er.jpg


شاب يرسم في دفاترهـ حمائم سلام ( بيضاء ) !!




يقضي الآن بقيّة شبابه في معتقل
.................... .. هل للأبيض علاقه ؟!


( 5 )


http://www.7arakaat.com/vb/imgcache10/2/29613alsh3er.jpg


زوجة شابه غاضبه من زوجها الكاذب :




انت لم تقل لي أنك تحترف ( الكذب ) !!
أنا لا أكذب ، أقسم لكِ أنه نوع من
( الكذب الأبيض ) !!
.................... ... هل للكذب ألوان ؟!


( 6 )



http://www.7arakaat.com/vb/imgcache10/2/29614alsh3er.jpg


للبياض عندنا تاريخ أسود !!




فمن الذي شكّل هذا التاريخ؟!!

RAKBOY783
17 - 3 - 2010, 03:52 PM
تسلمين اختي ع الكلمات

رذاذ عبدالله
17 - 3 - 2010, 04:27 PM
طرح جميل ومميز،،
الابيض مساحة شاسعة في حياتنا،،
فلا يجب علينا أن نعتمه بظلمة السواد،،
سلمت أناملك الرائعة،،
ننتظر جديدكــ في المقهى الادبي،،
دمت برقي،،

حرية رأي
17 - 3 - 2010, 10:21 PM
مشاعرنا وحدها هي التي تحدد..ماذا نكتب..


احسا سنا في لحظة حمل القلم هو الذي يحدد لنا..ما نكتب..



رووح راك





سعيد بحق اني أشاركك اوراقك وزاويتك هنا..


سعيد بقلمك وحرفك المتميز فعلا..



حرية رأي