المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفضل رسالة موجهة الى الام



&أحلى pŕĭňČěšŝღ
17 - 3 - 2010, 11:50 PM
http://belkis2007.maktoobblog.com/files/2009/03/salam-coeur1.gif


شحالكم أخــواني وأخـــواتي عســاكم بخــير؟؟؟

فراشاتي الجميلات اتمنى من كل واحدة كتابة رسالة لامهاتنا الغاليين

وعصـافيـري الحلوين أخــواني أتمنى أنكم تتفاعلون معانا...


* * * * * *
رسالتي هي [/glow]

http://www.alshamsi.net/cards/mamy_cards/card_moth.jpg

لامعنى للحياة من دونك..

أبذل حياتي لأجلك..أضمي بروحي فداك..

أنت حيـــــــــــــــاتي

..ونور عيني..

أنت الهواء الذي أتنفسه..

أنت بذره كانت في قلبي منذ ولدت..

والان أصبحتي شجرة

..وحصدت ثمارها الوافره..

حبــــــــــــك
يــــا أمـــــــــــي

سيظل الحب الأبيض..الحب الغالي..

يا أمي أنت حياتي وأنت أغلى من حياتي كلها..

ويا أغلى ما في الوجود..

يـــــــــا امي

رذاذ عبدالله
18 - 3 - 2010, 09:15 AM
http://img95.imageshack.us/img95/5205/momday120copy6ra.jpg



الأم نبع حنان متدفق لا ينبض منه شعور الحــب،،،



http://eed4ww.blu.livefilestore.com/y1p1N7G17cIN0VE5MkNAwREEmSGkuYywSdYx-NFlpzk7SfprOAd2dj8SHxJGT6FVpCe9kx4DLZwdRCVz_x_-Upd4A


الام شجرة مثمــرة، مورقة وارفة بظلها الذي يحوينا..

http://www.alhsa.com/forum/imgcache2/177783.gif

الأم وسادة الاحلام والأمان والاستقرار والعطاء.

http://www.l44l.com/upfiles7/X2a41479.jpg

الأم بحر مودة سلام ووفاء..

شاكــرة لك موضوعكــ المميز،،
دمت برقي،،

حور راك
18 - 3 - 2010, 02:35 PM
يسلموووو ع الطرح

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
18 - 3 - 2010, 03:32 PM
شاكـرة لكم ع مــروركم وردودكم أخــواتي...

&أحلى pŕĭňČěšŝღ
18 - 3 - 2010, 03:39 PM
إ هداء لمن جعل الله الجنة تحت قدميها
الى سبب وجودي في هذه الحياة
الى من لها الفضل الكبير في تحقيق جميع أحلامي
الى التي لا يسعني الأ أن أدعو لها من كل قلبي بأن يحفظها ربي من كل سوء وأن يطيل في عمرها

http://malothman.files.wordpress.com/2009/09/mother.jpg

http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/17/02/276uysn3c.gif/gif
الى احب المخلوقات ( أمي )
ونصيحة مني لأي حد ممكن يكون مزعلها منه أن يسرع أليها ويطلب منها السماح
صدقوني مش ح تلاقوا قلب أطيب من قلبها يغفر ويسامح
بلا مقابل
http://www.palvoice.com/forums/imgcache08/6640.gif
أمي الحبيبة
لا أدري ما أذا أهديكي في هذا اليوم
فمهما قدمت لك من الهدايا
لا أعتقد أنني سوف أوفيك قدرك
http://up2.m5zn.com/photo/2009/3/17/02/cey4lrfi8.gif/gif
أغلى ماما
http://file.sayclub.co.kr/charimg/item_real2/a_s_01_1794_01_00.gifكل سنة وأنتي بمليون خير http://file.sayclub.co.kr/charimg/item_real2/a_s_01_1794_01_00.gif
في الختام لا يسعني سوى أن أطلب دعواتك لي

تقبلي مني كل القبلات

في يومك...

http://www10.0zz0.com/2009/03/17/22/230556816.gif (http://www.0zz0.com/)