&أحلى pŕĭňČěšŝღ
17 - 3 - 2010, 11:50 PM
http://belkis2007.maktoobblog.com/files/2009/03/salam-coeur1.gif
شحالكم أخــواني وأخـــواتي عســاكم بخــير؟؟؟
فراشاتي الجميلات اتمنى من كل واحدة كتابة رسالة لامهاتنا الغاليين
وعصـافيـري الحلوين أخــواني أتمنى أنكم تتفاعلون معانا...
* * * * * *
رسالتي هي [/glow]
http://www.alshamsi.net/cards/mamy_cards/card_moth.jpg
لامعنى للحياة من دونك..
أبذل حياتي لأجلك..أضمي بروحي فداك..
أنت حيـــــــــــــــاتي
..ونور عيني..
أنت الهواء الذي أتنفسه..
أنت بذره كانت في قلبي منذ ولدت..
والان أصبحتي شجرة
..وحصدت ثمارها الوافره..
حبــــــــــــك
يــــا أمـــــــــــي
سيظل الحب الأبيض..الحب الغالي..
يا أمي أنت حياتي وأنت أغلى من حياتي كلها..
ويا أغلى ما في الوجود..
يـــــــــا امي
شحالكم أخــواني وأخـــواتي عســاكم بخــير؟؟؟
فراشاتي الجميلات اتمنى من كل واحدة كتابة رسالة لامهاتنا الغاليين
وعصـافيـري الحلوين أخــواني أتمنى أنكم تتفاعلون معانا...
* * * * * *
رسالتي هي [/glow]
http://www.alshamsi.net/cards/mamy_cards/card_moth.jpg
لامعنى للحياة من دونك..
أبذل حياتي لأجلك..أضمي بروحي فداك..
أنت حيـــــــــــــــاتي
..ونور عيني..
أنت الهواء الذي أتنفسه..
أنت بذره كانت في قلبي منذ ولدت..
والان أصبحتي شجرة
..وحصدت ثمارها الوافره..
حبــــــــــــك
يــــا أمـــــــــــي
سيظل الحب الأبيض..الحب الغالي..
يا أمي أنت حياتي وأنت أغلى من حياتي كلها..
ويا أغلى ما في الوجود..
يـــــــــا امي