المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ااااهـ من حكم القدر علينا؟



zizo
20 - 3 - 2010, 02:49 PM
http://www.gro7wada.com/roo7y/1.gifآآآه من حكم القدر علينا,,
يومٍ حكم علينا وهوينا،،
ليت حكمه لطف فينا,,
ورحم كلّ عاشقٍ بالكون,,!




****



ليه,, يا زمن تشقينا...!؟
وبجرووح الهوى تملينا,,
إيش كثر حكمك صعيبٍ علينا,
تركت فينا العشق مسكون..!!




****



من نار الهوى أكتوينا,.,
ومن لوعة الشوق أرتوينا,,!
ذقنا عنى الهوى وبكينا.,,
إلين جفّ دمع العيون,.,!!


****




كفانا جرووحٍ وآآهاتٍ تشقينا،،"
كفانا عنى وعذابٍ سكن فينا‘‘‘
متى ساعة الرحمة تجيناا‘‘؟
ونلقى بها الصّدر الحنوووون,,‘‘,,!!




اتمنى انه يعجبكم

RAKBOY783
20 - 3 - 2010, 09:41 PM
تسلم اخوي ع طرح

حور راك
20 - 3 - 2010, 10:14 PM
يسلمووو ع الكلمات

zizo
20 - 3 - 2010, 11:45 PM
الله يسلمك اخوي راك بوي
الله يسلمج اختيه حور راك
اسعدني مروركم الراقي
لكم الود ....