مشاهدة النسخة كاملة : / ( فقط لأصحاب الشاعرية و الذوق الرفيع )
أسير الدموع
21 - 3 - 2010, 03:15 PM
أحبتي أسعدتم صباحاً ...
ما رأيكم لو حاولنا اكتشاف زوايا خفية من شخصياتنا ..
كيف ؟؟؟؟
:sm132:
ليكتب كل واحد منا خاطرة صغيرة و لتكن الإنطلاقة ...
سوف أبدأ بإستقبال خواطركم الشعرية " قصائدكم شعرية أي شيء خربشاتكم أو محاولاتكم " بل صنفوها كشطحاتكم اللغوية -نثراً- ، شعراً عامي ..الخ !
و ما يدريك قد تكون فذاً في الكتابة و لم تطلق لنفسك العنان ، أحببت أن أسطر هذا الموضوع آملاً من الإخوة المعروفين والغير معروفين المشاركة .الرجاء أن تجرب و لو لمرةٍ واحدةٍ
تحياتي لكم بالمحبة
أسير الدموووووووووووووووع
الشاعر
21 - 3 - 2010, 09:11 PM
إستفسار بسيط
لازم خاطره وإلا ...
إذا كان لازم السموحه منج
لأني ما أكتب خواطر
الخواطر لأهل الخواطر
يعني أصحاب الحس المرهف والذوق الرفيع
شي كبير
أسير الدموع
21 - 3 - 2010, 11:20 PM
إستفسار بسيط
لازم خاطره وإلا ...
إذا كان لازم السموحه منج
لأني ما أكتب خواطر
الخواطر لأهل الخواطر
يعني أصحاب الحس المرهف والذوق الرفيع
شي كبير
طبعا لاااااااااااااااااااااااا مب لازم خواطر بس
شعر نثر أي شيء
مسموح يا خوي الغالي
نورت الصفحة بطلتك
قطوفــ
22 - 3 - 2010, 09:28 AM
"صباح الخير يا ............. "
ليتني أستيقظ ذات صباح و أقولها لك .. و تتداخل بين حروفي بعض مشاعري الدافئة بحبك ..
^
^
و لكنه الحياء .. !
أوحى لقلبي أن لا تهمسي بها أبداً .. كي لا يرد صداها .. "" لا مبالاه ""
قطوفــ
22 - 3 - 2010, 01:49 PM
كنتُ أقول : ليتني عرفت الحب أو عشته لحظات قليلة .. !
و الآن أقول : ليتني لم أعرفه كي أهنأ براحة البال لحظات قليلة .. !
أسير الدموع
24 - 3 - 2010, 09:52 PM
كنتُ أقول : ليتني عرفت الحب أو عشته لحظات قليلة .. !
و الآن أقول : ليتني لم أعرفه كي أهنأ براحة البال لحظات قليلة .. !
الله الله بداية جميلة
شكرا لج ع المرور الطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart:
الشاعر
25 - 3 - 2010, 12:10 AM
تـفـارقـنـا بـلـيـلـه كـلـهـا حـب وولـع وشـجـون *** ولادري عقب هالليله بتغزي قلبي الأحزان
أنا مدري وش اللي صار وش اللي يمنع المضنون *** أكيد ان السبب كايد وأكيد انه يمر بمحان
سألت العقل كيف أعرف وكيف أكشف عن المكنون *** ورد وقال أنا مثلك أعاني وصابني اجنان
وصاح القلب بأعلى صوت متى بعيش أنا بسكون *** أنـا عايش حياتي كـلـهـا هـم وألـم حرمان
أسير الدموع
25 - 3 - 2010, 01:20 AM
روووووووووووووووووووووووووعة ما شاء الله عليك يا الشاعر
الكلمات حلوة
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir