المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فقــــــــــــــدت حضنــآً دافئا...



أسير الدموع
21 - 3 - 2010, 03:23 PM
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/14/06/ansxtuin0.jpg (http://www.tobikat.com)

ضـــــــــــآآقت بي الدنيـــآآآ... لم أعد أرى الأشياء كما كنت أرها من قبل

أحيط بعيني وشــــــــــــآآح داكن السواد..صـــــــوتي يرتجف من البكاء..


أنت أول من فكرت به.. لأني أعلم أنك أنت الذي تحـــــس بما أعاني..
أحـــــــس أني ضـــآآئعهـ ..

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/14/06/wbuheu1d6.jpg (http://www.tobikat.com)

لا أدري أين أذهب.. أريد الهروب من واقعي المؤلمـ..
أريد أن أحطم القيود التـــــــــي باااااااتت محيطة بـــــــــــــي..
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/14/06/dkkri81s6.bmp (http://www.tobikat.com)

أريــد أن أسكن الصحراء..

سئمت من شرب كــــــــــــــــأس دوما مرا علقما..
أريد كـــأس حلوا..


كــــــــــم أجد حرآآرة في صدري .. كلمــآآ تذكرت أنه رحـــــــــــــــل..
لا يزآآل عطره يدآآآآآآآعبني كل صبـــآآح.. وطيفهـ لا يفااااارق عيني...


أين أنت أحس بالضياع..
بكيـــــــــــــــــت نفسي مراااااارا..
غدوت كالطير المجنون..
يتــــــرآآقص على أوتار شهيقه ودمعاته

هاأنا أحن لأحضــــــــــــآآنه الدافئه كلما ضاقت على الدنيا..
لاأحد يخـــآآف علي مثلهـ..
جبيني أشتـــــــــــــــــــآآق لقبلته الحـــــــــــــــآآنيه..



دكتنـــــــــــي الهموم دكـــا..
لم أعد أرى الدنيا كما تراها الفتيات في عمري...


أنتظــــــــــــر فرج ربي...

http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w0kvpz47xgs82rf/2010/1/14/06/d02g67wjj.jpg (http://www.tobikat.com)

ربـــــــــــــــآآه أصلح لي شـــــــــــــــــأني ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين...








أنــــــــــــــــآآ في إنتظـــآآركـ

تحياتي لكم


أسير الدموع

الشاعر
21 - 3 - 2010, 08:57 PM
ربـــــــــــــــآآه أصلح لي شـــــــــــــــــأني ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين...


تسلمين على الكلمات الرائعه

حور راك
21 - 3 - 2010, 09:00 PM
يسلمووو ع الكلمات

أسير الدموع
21 - 3 - 2010, 11:24 PM
ربـــــــــــــــآآه أصلح لي شـــــــــــــــــأني ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين...


تسلمين على الكلمات الرائعه

ربي يسلمك اخوي الرائع مرورك العطر نورت الصفحة :i like it:

أسير الدموع
21 - 3 - 2010, 11:25 PM
يسلمووو ع الكلمات

ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر :yjanan:

غلاRAK
24 - 3 - 2010, 03:58 PM
تسلمين اختي ع الكلمات الرااائعه
^__*

أسير الدموع
24 - 3 - 2010, 05:12 PM
تسلمين اختي ع الكلمات الرااائعه
^__*

ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
24 - 3 - 2010, 08:19 PM
الصرآآآآحه ابدآآع فإبدآآآآآع

اثرج شآآعره وانآآ ماآآدري هههههه


صدق صدق

ماآآ اجآآمل


تسلمين اسووره

أسير الدموع
24 - 3 - 2010, 09:42 PM
الصرآآآآحه ابدآآع فإبدآآآآآع

اثرج شآآعره وانآآ ماآآدري هههههه


صدق صدق

ماآآ اجآآمل


تسلمين اسووره


ههههههههههههههههههههههههه
على هوااااااج عاااااااد
ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart::heart:

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
24 - 3 - 2010, 09:57 PM
هههههههه
ادري هههههه اني نورت هههههههه

رذاذ عبدالله
27 - 3 - 2010, 06:06 PM
شاكرة لك السطور الادبية الجميلة المصورة،،
في انتظار جديدكــ،
دمت بود،،

أسير الدموع
28 - 3 - 2010, 04:34 PM
شاكرة لك السطور الادبية الجميلة المصورة،،
في انتظار جديدكــ،
دمت بود،،

عفوا خيوتي انشاء الله
وانتي بعد شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :i like it:

دانة بغداد
29 - 3 - 2010, 10:47 AM
يااااااااااااااااااااااااااي عجبتني الكلمات كثيييييييييييييييير الصراحة أنتي مبدعة خيالج واسع وعقلج صافي كصفاء الماء من جد ابداااااااااااااااااااااع

أسير الدموع
30 - 3 - 2010, 09:07 PM
يااااااااااااااااااااااااااي عجبتني الكلمات كثيييييييييييييييير الصراحة أنتي مبدعة خيالج واسع وعقلج صافي كصفاء الماء من جد ابداااااااااااااااااااااع


شكرا ع الكلام الحلو
شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm136: