المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلاأإأم الفتكـ ~



Ģắ₥ẽ Ờṿẽŗ
21 - 3 - 2010, 06:02 PM
السلاأإأم عليكم

ماأإأ بطول علييكم

ولكم القصييده { من كتأإأباأإأت }

سلام الفتك واعماقه

يهز الاستاندر واشواقه

يجيك بسرعته الخفاقه

ويقبضلك الخط الوان

على درب المطار جينا

من اول ريس تلاقينا

والرادارات ماقصرت فينا

وعشنا تعاسة الايام

دسنا زيادة وانجلبنا

وبكيت الوالدة على حالنا

ماغير المستشفى يجمعنا

بلا ريس وبلا خربطان

الا يا موتر اعمامي

شكلك عجيب من جدامي

تعال وفرح ايامي

تراني من امس سهران

شربنا الجاي من كاسك

طعم الزعفران واحساسك

لانك حلو ويا راسك

وانا معجب بك وعشقان

موتري لو كان يدري

انه دمر حياتي وعمري

وخلاني اسهر لين الفجري

وانا دوومي من طاريه تعبان

وسلامتكم

talk & talk
21 - 3 - 2010, 07:15 PM
يآآآآ سلاااام .. حللوه الأبياات .. ثانكـ يوو عالطرح

أسير الدموع
21 - 3 - 2010, 11:56 PM
يعطيج العافية ع الطرح الفنتكي

رذاذ عبدالله
22 - 3 - 2010, 10:56 AM
شاكــرة لك السطور الرائعــة،،
في انتظار جديد مشاركاتكـ،،
دمت بود،،

RAKBOY783
22 - 3 - 2010, 11:45 AM
سلمتي يالشاعرة

قطوفــ
22 - 3 - 2010, 01:54 PM
هههههههههههههههه


ما شاء الله .. أفكارج حلوة ... :)


الله يحفظج من السرعة والحوادث ..

Ģắ₥ẽ Ờṿẽŗ
23 - 3 - 2010, 04:51 PM
أشكـــــر
كـــــــــل
مـــن
زااااار
صفحتي