المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاتي بيت شعر يتضمن كلمة



أسير الدموع
21 - 3 - 2010, 11:55 PM
مســـاء الــــورد ...
حبيباتي رواد قصائد الخلود هنا سيكون لقائنا الجديد
وسيكون حوارنا الشعري ولكن هذه المره سيكون مختلف قليلا
الفكرة عزيزاتي وأعزائي هي ...
ان ابدأ أنا أولا واكتب بيت شعر عن معنى معين
واطلب من الفراشة أو الفراش التي تأتي بعدي بيت آخر
ويكون هذا البيت الذي اطلبه متضمنا معنى او كلمة اذكرها
مـــثال ... اكتب انا بيت شعر عن ... الحب ...
واطلب من الفراشة أو الفراش التي تأتي بعدي
ان تكتب بيت شعر مثلا عن
... الصـــدق ...
وبعدين تكتبه وتطلب من
اللي بعدها بيت اخرومعنى آخر تختاره ...
وهكذا....
.. تـــــــــــــــم ...
انتظر تفاعلكم ياغالياتي ..
ويالله ببدأ ببيت شعر عن ..النسيان ..



أنساك لحظة وأذكرك باقي العام
حتى وأنا ناسي نسيت وذكرتك

ياترى من يجي بعدي ويكتب
لي بيت شعر عن ... الحب ..؟؟
انتظركـم
ارق تحيااااتي
\
/




أسير الدموع :sm108:

الشاعر
22 - 3 - 2010, 01:45 AM
الحب إحساسٍ وذوق *** وأحس قلبي لقى طلبته

لو الحب ينباع بالسوق *** والله لشري أنا محبته


؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟

؟


فرح

الدمعة
22 - 3 - 2010, 08:48 AM
http://www.alswalf.com/vb/images/bsm.gif
السلام عليكم

اكيد في حياتنا اليوميه يمر على الواحد بيت شعر قوي يحس انه يعادل قصيدة

جمعت بعض الابيات اللي اتمنى تنال اعجابكم



ثــلاث حـبـات خـالٍ حـول مـبـسمـهـا ==والـمـنـهـل الـعـذب تـكـثـر حـولـه الـزحـمـه

لـشـاعـر : مـحـمـد الـدحـيـمـي


انـا بـلـيـت بـحـبـهـم مـن هـبـالـي == والا انـت ظــل مـالـنـا فـيـه مـقـيـال

لـشـاعـر : عـبـدالـلـه الـفـيـصـل




نـادت مـشـاري صــاحـو الـخـلـق لـبـيـه == مـن زيـنـهـا كـل الـخـلايـق مـشـاري


لـشـاعـر : فـهـد عـافـت


يـمكـن لـونـه يـلـمـس الـجـرح بـيـديـه == يـسـتـغـرب ان اللي لـمـسـهـا طـعـونـه


لـشـاعـر : مـتـعـب الـتـركـي




قـبـل انـتـفـارق ودي اسـئـلـك عـن شـي == وش تـسـتـفـيـد ان قـيـل هـذا قـتـيـلـك


لـشـاعـر : عـدنـان الـدخـيـل

أسير الدموع
22 - 3 - 2010, 07:56 PM
هاااااااااااااااااااااااا بيت شعر عن الفرح


عذبة انت كالطفولة كالأحلام كاللحن كالصباح الجديد

كالسماء الضحوك كالليلة القمراء كالورد كابتسام الوليد

والي بعدي أبا بيت شعر عن

الأمانة

الشاعر
24 - 3 - 2010, 01:11 AM
هذي جزات اللي لك يحب *** جازيت حبه بالخيانه

يا كم حلفت وكم بحسب *** وين الوفا وين الأمانه

؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟

حزن

أسير الدموع
24 - 3 - 2010, 05:25 PM
اياحزن ابتعدعني ودع جرحي يزل همي ..

واني بك يا حزني غير العذاب لا اجني ..

ايا حزن مالك مني؟ الاترى الذي بي يكفيني ..

تعبت من كثرة التمني ولست انت بحائل عني

إلي بعدي أبا بيت شعر عن
الصداقة

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
24 - 3 - 2010, 07:09 PM
يآآآصآحبي من لي بعد غيآآبك

انت الزهره الكبيره قبل لا تنبت جذورهآ


يآصآآحبي انت الوحيد الى مآ نسيتك

لوو طلبني بووش انسى ايآمك والله ماأنساهآ


>> من تآليفي


حزن

AHMED 0000
24 - 3 - 2010, 07:57 PM
يا عين هلي دمع الأوجاع هليه
لا تدخرين دموع الأحزان يا عين



أباا ..( التسامــح)

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
24 - 3 - 2010, 08:17 PM
اعترف اني غلط منك والسمووحه

السبب من فضولي الدآيمــه


السموحه ..بغيك تعرف مكآنتك المحفوظه

ادري انك تعرف مكآآنتك وزيآآده



>>> من تأليفي



اممممم




بعد




حزن

أسير الدموع
24 - 3 - 2010, 09:46 PM
هزني الشـوق أكتب للناس رسالـه أكتب للناس عن قصة حبي الحزينـه
عن انسان من الحب و ايش جرالـه يازين البدايـه بس النهايـه شينـه

عشق باخلاص وهذا هوكان حالـه عشق بجنون وكان يشهد له حنينـه


ماحسب للجروح ولاجات على باله طيّب وطيبتـه تقرونها على جبينـه

الي بعدي ابا شعر عن الوحدة

الشاعر
25 - 3 - 2010, 12:36 AM
عايش حياته في نكد *** إللي قضى عمره وحيد

عيش الحياه حب وسعد *** العمر ماله من يعيد


؟؟؟؟؟
؟؟؟
؟

ضيق

أسير الدموع
25 - 3 - 2010, 01:17 AM
عنـدي طلـب واحـد وأمـاانه تســويه ........ لامـن طـــــريت بـتالي اللــيل قــومي
وأبيـك تعــرف من خيـال ٍ مخــــاويه ........ بـنـي انـا المخلـص شديــد العـزومي
يابنـت انا قلـبي بــه الهـم كـــــــاويه ........ وجسمي مِـن أسبابك يوسع همومي

إلي بعدي أبا بيت شعر عن
الفخر

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
25 - 3 - 2010, 03:43 PM
امممممم والله مآآعندي عن الفخر غيري هههههه

أسير الدموع
25 - 3 - 2010, 05:35 PM
امممممم والله مآآعندي عن الفخر غيري هههههه

أوكي أبا شعر عن

التواضع

دانة بغداد
29 - 3 - 2010, 11:05 AM
تواضع تكن كالنجم لاح لناظر ****** على طبقات الماء وهو رفيع
ولا تكن كالدخان يعلو بنفسه ***** الى طبقات الجو وهو وضيع




أطلب أبيات عن المجد

أسير الدموع
29 - 3 - 2010, 02:09 PM
حــبـك شــريـتـه يــوم انــا بـحـاجــه لـلـحب والـيـوم ابيـعـه لــو يـسـاوي عـيـونــي..:


أبا بيت شعر عن


راحة البال

جنية متنكرة
29 - 3 - 2010, 04:01 PM
الا يامدور راحت البال بعـد الضيـق.. بوصيك واسمع في وصاتـي وطبقهـا


تغانم حياتك من قبل لايجـف الريـق.. وطاعة ولي الكـون بالفعـل حققهـا


وحافظ على خمس الفرايض بلا تفريق.. ودور مداخيـل الشياطيـن وأغلقهـا



وسلمـتكم ،، اطلب من إللي بعدي قصيدة عن الخيانة

أسير الدموع
29 - 3 - 2010, 06:07 PM
يقول القلب الصادق أنا أحبك .. إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك
.................................................. ....................
أرجوكم ، أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء الروح
.................................................. ................................
إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة
..................................................


أبا بيت من الشعر عن



المحبة

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
30 - 3 - 2010, 09:18 PM
وصاتي لك من بعدي ........ تموت فيها علشاني
ابيها تعيش و تحيا بك ........ واظل بالذاكره مفقود
وصاتي لك تنسيها ........ ملامح وجهي و تنساني
وتعزفها قصيدة (http://www.z60z.net/vb/15853.html)حب ........ على ع** اللي عزفته بعود
وصاتي لك تبعدها ........ عن اشعاري وقيفاني
تراها مغرمة بالحيل ........ ويشهد لي عدد الردود
وصاتي لك تسايرها ........ ترى فيها من احزاني
طلبتك لايضيق بالك ........ طلبتك والطلب مردود
وصاتي لك تناديها ........ حياتي..عمري..ازماني
انا عودتها دايم ........ ادلعها وانا موجود
وصاتي لك تعاملها ........ بطيبه قلب و احساني
تراها تذرف الدمعه ........ ودمعتها بليٌا حدود
وصاتي لك تحفظها ........ سور وآيات قرآني
وتخبرها عن الميت ........ رحل لايمكنه بيعود
وصاتي لك ترسمها ........ على قبري وأكفاني
ابيها لوحة تبقى ........ على طول الزمن محدود
وصاتي لك تمازحها ........ وتشوف الضحكة بأسناني
سعيتك ياضحك هالكون ........ طلبتك لاتصير جلمود
وصاتي لك تقهويها ........ من دلالي و فنجالي
تراها تعشق السمرا ........ ويكفيها دخون العود
وصاتي لك تركبها ........ على خيلي و على حصاني
وربي فارسة من قلب ........ شهادة ماهي لشهود
وصاتي لك تسفرها ........ بلاد الشام و لبناني
رى يحلالها تقطف ورده ........ وردة من بلد الورود
وصاتي لك تراقصها ........ على الحان رحباني
ترى فيها عرق خالة ........ وفيها من جنون السود
وصاتي لك تحببها ........ فأبونورة بعد هاني
وتنسيها ندم غلطة ........ انا فيها ترى المقصود
وصاتي لك تكرهها ........ في تاريخي و عنواني
أبيها تلعن اللحظة ........ وتلعن كل فرح موعود
وصاتي لك تكلمها ........ عن المجني وعن الجاني
وتخليني انا الظالم ........ وانا من حرق الاخدود
وصاتي لك تشبهني ........ بدم أحمر قاني
وانا هالقاتل السفاح ........ مجرم من عصر نمرود
وصاتي لك تحلفها ........ تتوب تحبني ثاني
ترى يكفيها ماعانت ........ ويكفي حيلها مهدود
وصاتي لك تنسيها ........ وصية قالها لساني
أنا اخبرك رجل موقف ........ وانت قدها وقدود
صديقي مالقيت غيرك ........ يعرف وشلون تنساني
أمانه ضمها بقلبك ........ ترى الصديق او الحبيب....رحل مايعود




السمووحه ترااهااا طوويله


>>>> منقووله



اباااا شعر عن شيخناا احمد الله يرحمه

أسير الدموع
31 - 3 - 2010, 03:45 PM
نامت سواري دمعتي وسط عيني

بكا حزين يرثي الهم حاله

يتنا العلوم ومطرف العلم شيني

وكلاً من ألأخبار سوّى وكاله

أحمد ولد زايد مرد الزبيني

في غبة المغرب تناها خياله

دعيت ربي مخلصه بأليقيني

إينجي الغالي ويرجع لآله

دمعن أزمهل به ودمعن كنيني

يلين صارت لأمنيات إستحاله

يألله يعل أحمد من الناجييني

إبجاه عزك ياعظيم الجلاله

(يالعين ) لابد الليالي تزيني

وربي يطمننا على ماجراله

هذا ولد ركن الرجال الرزيني

هذا ولد زايد رسيس السلاله


أبا شعر عن


الفراق