المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يـــوما ما سياتي الفراااااااق



اوراااد
25 - 3 - 2010, 10:14 PM
السلام عليكم
http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D76379384018362-1349270895.jpg

يوما ما سيأتي الفراق
http://www.5foq.com/vb/uploaded/9055_1163121175.jpg
ويوما ما سنتألم
http://www3.0zz0.com/2009/05/03/22/967774260.jpg
ويوما ما سيتفرع الطريق
http://coloredchalks.jeeran.com/photos/950678_l.jpg
ويمضي كل منا في طريقه
http://www.howwarah.net/up/uploads/22f1b3f9e3.jpg
فإذا ما جاء الفراق يوما
http://img33.picoodle.com/img/img33/4/2/4/f_Friends13m_12a38b5.jpg
فلا تنسى أن تسألني عن
https://dqkguq.bay.livefilestore.com/y1mCGY86GrAPtTOtjz4B1jQPll0XjpsBAsrXjGQO477jxgQo2P0LKR3bARw2 jJY8fC-Uxa2lfCBK2wYAwMHBs4fV4vwb2Z9Vk3nSfCf3IbaB4yMRtyYZ8xbaCbNzjY6 vyo-vmfr0xCwCpk/hea.jpg
رغبتي الأخيرة

http://www.3ainain.net/uploads/df594c5f27.jpg
ولا تبخل عليّ بإعلان
http://b4.img.v4.skyrock.net/b4f/korapika/pics/1783445290_small.jpg
رغبتك الأخيرة لي
فكلانا مساق إلى إعدامه
http://forum.bnateeen.com/uploaded/29505_11231056994.jpg
وكلانا له حق الأمنية الأخيرة
قبل الموت
http://www.maktoobblog.com/userFiles/y/a/yasmin-khater/images/fca1210e0b.gif

إذا ما جاء الفراق يوما
http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D117588701418349-1512752270.jpg
فسأمد يدي إلى الهاتف

http://www.almasee.com/vb/uploaded/212_1185930928.jpg
وأدير نصف الرقم

http://www.ksa18.com/up//uploads/images/ksa18-com-392004bf71.gif
وسأتذكر في النصف الآخر
أنّا قد انتهينا
http://www.5foq.com/vb/uploaded/41257_01215606837.jpg
وان للفراق علينا حق احترامه
https://dqkguq.bay.livefilestore.com/y1meo9qqYG-Q4lOzDEeELe_xL_3puF1iedsVSqNmD860b1059WRnGtR_USKplotnAbXA92w T_QsBRS8etV1UssONTRHWAF9iJZD5TXXYG2USIZq_fPzPYE_K1deS4pvV9Wd FeuP8sNis9Q/%D8%BA%D8%A7%D8%AF%D8%B1%D8%AF%D8%A7%D9%85%D9%83%20%D9%85%D8 %A7%D9%86%D8%AA%20%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B1%20%D8%AA%D9%83%D9 %88%D9%86%20%D8%B2%D9%8A%20%D9%87%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%88%D8 %AC%20%D9%87%D8%A7%D8%AF%D8%B1.jpg
وان كل الأصوات مباحة لي بعد الفراق
إلاّ صوتك
http://www6.0zz0.com/2009/06/03/11/440801172.gif

إذا ما جاء الفراق يوما
وجاء بعد الفراق العيد
http://farm4.static.flickr.com/3167/2709095225_1e9215194b.jpg

فلا تنس أن تفرح
ولا تنس أن تضحك

http://bp3.blogger.com/_oIbpGRzfQkk/RuXcBetD1eI/AAAAAAAAAbM/bKnjtPpwfA8/s400/%D8%A7%D9%84%D9%85+%D8%A7%D9%82%D9%84+%D9%84%D9%83+%D9%8A%D8 %A7+%D9%82%D9%84%D8%A8%D9%89.jpg
ولا تنس أن تلبس الجديد


ولا تنس أن تزور ارض ذكرياتنا

http://forums.graaam.com/members/286093-albums3793-picture29629.jpg
وتقف فوق قبر الحب باطمئنان
وتقرأ عليه شيئا من شعرك
ولا تنس نصيبي من

https://dqkguq.bay.livefilestore.com/y1ma3hdabSzXBDnL9KnBeH1QlwHjUvMu4QUxrYq27AWfxbvNArp_ZPgC7k8q bOCfgDymuYT-Yrimqunzk9o61P7prUMIiIaBO_2E5J-EBzeRQ2aNxEWwoTjHntBVU4lghPh4tHlFVE_cB4/mm.jpg

http://www.cool4cool.com/vb/picture.php?albumid=34&pictureid=243
ذكرياتك الحزينة

http://www.maktoobblog.com/userFiles/y/a/yasmin-khater/images/667ss9022.jpg
في ليلة العيد
إذا ما جاء الفراق يوما

http://th07.deviantart.com/fs11/300W/i/2006/237/3/3/PAin_by_solthra.jpg
وجاء بعد الفراق الحنين ندما

http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D76517357618359-378701957.jpg
فلا تنس أن تغمس فرشاة الذكرى


http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D95620798118358-953321444.png
في ماء جرحك الملون
وترسم وجه الحنين ضاحكا
ولا تحزن
ولا تجزع
إذا ما بدا لك الوجه

http://www.yallaaa.com/up//uploads/images/yallaaa-3c62bd9f39.jpg
برغم الضحكة هزيلا

http://www11.0zz0.com/2009/05/28/07/465372401.jpg
فكل الجروح بعد جرح الفراق

http://tkfiles.storage.msn.com/x1piYkpqHC_35kBW-jbianJ8-Z4ZpvDQMjml52GBy_y2Qro66EImNLUmZBMs_PItBAwlKBsSPQINLP9csWUYq tYXmU6fgx8hcvCh20N27cZ3ZT8VrMSh7lScA
تبدو تافهة
إذا ما جاء الفراق يوما

http://www2.0zz0.com/2009/05/28/07/671005332.jpg
وجاء بعد الفراق ليل مظلم أضاع قمره

http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D91553999318360-609162087.jpg
فلا تنس أن تبحث عن القمر
في ارض الضلوع
فإن كانت الجروح هناك اشد وضوحا
http://tn3-2.deviantart.com/fs5/300W/i/2004/285/a/c/Travail_by_Trancen::::l.jpg
فأعلم أن القمر هناك
في حنايا القلب مختبئ
http://4.bp.blogspot.com/_6Hd9YuDWdXE/SfF8Z11VbZI/AAAAAAAAAPE/1WROpOLfFc8/s320/459193113.jpg
إذا ما جاء الفراق يوما

http://up.do7a.com/get-1-2009-do7a_com_f87n9jcz.jpg
وجاءت قارئة الفنجان
بعد الفراق إليك تسعى

http://aofphoto.com/Gallery/data/500/11101.jpg
فلا تصدقها إن هي قالت
أن في الغابة الموحشة
http://smiles.al-wed.com/smiles/42/i54843333_68413_4.jpg
جنة حب خضراء سترافقني عليها
كذبها يا سيدي
ولا تكابر ولا تغامر
فبعد الفراق لا شيء يجدي
http://i28.tinypic.com/2m5cv7l.jpg
إذا ما جاء الفراق يوما
وجاءت قارئة الكف


بعد الفراق إليك تسعى
فلا تصدقها أن هي قالت


http://g.imagehost.org/0097/almforak.jpg
أن الحياة ضيقة كالكف
وان لنا فوق كف الحياة لقاء
كذبها يا سيدي
http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D60183726318364-989275856.bmp
فليس أوسع من مساحة الألم
ولا أضيق من صدر الأمل بعدالفراق
http://www.alshamsi.net/cards/islam_cards/islam11.jpg

إذا ما جاء الفراق يوما ..
وجمعني بكl بعد الفراق طريق ..
WIDTH=0 HEIGHT=0


http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D106438958118354-889026265.jpg
بأنا...وبرغم الفراق ..

http://www.maktoobblog.com/userFiles/y/a/yasmin-khater/images/20070.gif
مازلنا ..ومازلنا..ومازلنا ..
إذا ما جاء الفراق يوما ..

http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D15684057118357-464202731.jpg
وسمعتك على البعد تقول ..


لعينيها أجمل قصائد الشعر ..


أُراقصه ألما ..
إذا ما جاء الفراق يوما ..
وهُتكت بعد الفراق ..
http://farm3.static.flickr.com/2159/2095586071_7177b1dfac.jpg
وأبق لي الصور والذكريات
..http://up.qatarw.com/get-2-2009-uxmto2ez.jpg


وبعضا من الأوهام ..

http://www.m0dy.net/vb/uploaded/151271/m0dy.net-01230828999.jpg
إذا ما جاء الفراق يوما ..
وأباحوا لنا بفضولهم

تشريح جثة الحب ..

http://5vvv5.com/get-1-2009-8n7seu8u.jpg
وتشويه البقايا ..
فلا تفعل..ولن أفعل ..
http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D15410181518353-1516476643.jpg
بدأنا الحكاية قبل الفراق ..

http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D13877496718352-1277125453.jpg
أنقياء ..




http://www.dubaieyes.net/up/uplong/D34794239218348-1154683999.jpg
فلننه الحكاية بعد الفراق ..
عظماء ..




http://www2.0zz0.com/2009/05/28/07/175858582.gif

RAKBOY783
26 - 3 - 2010, 10:36 AM
شكرا لج اختي ع طرح الصور المعبرة وكلامات لا اروع تنرقب المزيد من ابداعاتج في طرح المواضيع المعبره دمتي بسلام

>>جنرال راك<<
26 - 3 - 2010, 03:11 PM
شكراً ع الطرح

رذاذ عبدالله
26 - 3 - 2010, 05:59 PM
طرح أدبي مصــور رائــع،،
في انتظار جديدكــ،
شاكرة لك مشاركتكــ بفرشاة الذكرى والفراق،،
دمت برقي،،،

رووح الوطن
26 - 3 - 2010, 11:45 PM
بصـراحـة الموضوع مؤثـر وايـد ... الصــور معبــرة ... بانتظار المزيد من الابداع ::رووح::

! » |لشـפــيـﮱ « !
27 - 3 - 2010, 01:34 AM
الله لا اييب الراااق ان شاااء الله و ان الكل يكوون صوبي

صور تعور القلب

http://th07.deviantart.com/fs11/300W/i/2006/237/3/3/PAin_by_solthra.jpg


thanx

خليج ايجااابيه احسن لج و احسن للموضووع و احسن للاعضاء واحسن لنا كلناا هع هع(احيد الجسمي يقوول جي بمسلسل ما ادري شو )

هع

و السموحه