المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهداء الى اعضاء المنتدى



جنية متنكرة
29 - 3 - 2010, 03:47 PM
لنكن اروآحـآ رآقِـيـة , نحترِم ذاتنــآ ونـحتـرم آلغـير , عنـدمـآ نتـحدث نتحَـدث بعمــق , نـطلب بـأدب .. ونشكر بـذوق .. ونـعتذر بـصدق , نتـرفـع عـن آلتفآهـآت والقيـل وآلقـآل .. نحب بـصمت ونغضب بصمت , وإنْ اردنـآ آلـرحيل .. نرحـل بـصــمت:sm288:

رذاذ عبدالله
29 - 3 - 2010, 05:42 PM
سطـور موجزة ولكنها ذات عمق أدبي رائع،،
شاكرة لكــ مشاركتكــ الادبية الجميلة،،
دمت بود،