تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : نســـيم شعـرك



أسير الدموع
29 - 3 - 2010, 06:13 PM
لو مر النسيم بين شعرك حبيبتىآ أإسمعـة ،، بيقـول أإهــآت..ّ؛

وعطورك الهـآديـة الدايبة فيكـىآ لما بتلمسـك ،، بتقـول أإهــآت ..ّ؛

يـآنجمـة لمـآ ضيهـآ يلمـس حجر ،، يطلع للسما ويصير قمـر ..ّ؛

بحبـآت الندىآ كـآتب حروف اسمك على ورق الشجــر ..ّ؛

مــين هيقدر يعشقك ،، أإدىآ أإنــآ ؟؟ ..ّ؛

مين هيقدر يوصفك ،، غيـرىآ أإنــآ ؟؟ ..ّ؛

دا انتــىآ ح ـلم بــدىآ تحلمــو كـل القلــوب ..ّ؛

يـآ أإحلــىآ أإحســآس هزنــىآ وخلآنــىآ أإدوب ..ّ؛

خلـآنــىآ حـآسس أإنــىآ بشــرًََ ..ّ؛

بتريدىآ ليـة وقت ما تقولــىآ لــىآ بعشــقك مـآ أصرخ ومـآ املــىآ الكون أإهــآآآآآت

RAKBOY783
29 - 3 - 2010, 07:13 PM
يسلمو ع الكلمات

أسير الدموع
30 - 3 - 2010, 12:57 AM
يسلمو ع الكلمات



ربي يسلمك أخوي راااااااااااااااااكو شكرا لك ع المرور الغاوي نورت الصفحة :yjanan:

الشاعر
30 - 3 - 2010, 01:21 PM
تسلمين على إنتقاء الكلمات والموضيع يا أسير الدموع

أسير الدموع
30 - 3 - 2010, 09:05 PM
تسلمين على إنتقاء الكلمات والموضيع يا أسير الدموع


ربي يسلمك أخوي الغالي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة يا الشاعر :heart::heart::heart::heart::heart: