المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة اتموت من الضحك الزوج وزوجته لقاء مع الشرطي



شكسبير راك
1 - 4 - 2010, 03:16 AM
في واحد كان مسرع مرة على الخط ومعاه زوجته فجأة شاف في المراية شرطي قاعد يأشر له وقف الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجال : ايش المشكلة ؟
الشرطي:انت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو في الساعة وهالطريق سرعته القصوى ما تتعدى عشان كذا انا راح أعطيك مخالفة .

الرجل : لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي .

زوجته : لاإنت كنت ماشي على الاقل 160 .

قام أعطى الزوج زوجته نظرة حقد .

الشرطي : أبعطيك مخالفة بعد عشان الضوء الخلفي المكسور .

الرجل : مكسور ؟؟ أنا ماكنت أدري أنه مكسور .

الزوجة : أووه إنت كنت عارف عن اللمبة إنها مكسورة من كم أسبوع .

واعطاها زوجها نظرة حقد ثانية .

الشرطي : ابعطيك بعد ورقة إنذار عن عدم ربط حزام الامان .

الرجل : إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا .

الزوجة : لا لا لا أنت ماعمرك ربطت حزام الامان .

التفت الزوج على زوجته وزعق عليها : إنتي ما تعرفي تسكتي أبدا؟؟

سأل الشرطي الزوجة : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا؟؟

الزوجة : لا بس لما يكون سكران .

قال الشرطي : سكران !!

قال الرجل : لا لا تصدقها ..

قالت الحرمة ما عليك منه لاقين القارورة في السيارة يوم سرقناها

قال الشرطي : يعني السيارة مسروقة .

قال الرجل : مسروقة الله يهديك لا تهمك هذي ويلتف على الحرمة ويقول لها لا تخليني أطلقك الحين .

قال الشرطي للحرمة : عسى ما هو دايم يهددك كذا بالطلاق .

قالت الحرمة : أول خله يتزوجني وبعدين يتكلم بالطلاق والحلال

شكراً لكم
http://fashion.azyya.com/images/smilies/11_3_2[1].gifhttp://fashion.azyya.com/images/smilies/067.gif


منقول

تحياتي لكم
كروزززي:aa_kashra:

أسير الدموع
1 - 4 - 2010, 10:34 PM
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يقطع ابليسك يا كريزي مان
شكرا لك ع القصة المضحكة

مناااايا
2 - 4 - 2010, 03:26 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله حلوه خخخخخخخخخخخخخخ

تسلم كيريزي مان

>>جنرال راك<<
2 - 4 - 2010, 04:56 PM
ههههههههههههه:aa_kashra: