تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ياقلب لا تحزن على فقد غااااليك



الأميرة الحسناء
2 - 4 - 2010, 01:18 AM
ياقلب لا تحزن على فقد غااااليك
دام الكرامه تاجها راس مااااالك
لازم تبيع وعزّة النفس تشريـــــك
إشرب فناجيل الصبر من دلاااالك
لاالحب ينزل بك ولا الحسن يغريك
مادام عز النفس عمّك وخاااااالك
ياقلبي إصبر وإن تردّت خطااااويك
نفسي على هام الثريا بداااااالك
والا انت ياللي تايهٍ في مساريــــك
والله مايرجع زمانٍ مضاااااااالك
اللي بقى من باقي الحب يكفيــــــك
تعيش به ماعاش راسك لحاااااالك
والا الثقه راحت مع أيام ماضيــك
مالك عهد ياخاين الود ماااااااالك
بعد الخطأ ضاعت شوامخ مواريك
وعقلك وثقلك والغرور ودلاااااالك
شانت تفاكيرك وضاعت مباااااديك
واصبحت أشوفك شي كنه خياااالك
الله يخليلك 00 شبابك ويحميـــــك
اللي ببالي شي ماهو00 ببااااالك
مانيب من لاخنت عهده يراضـيـــك
اللي على راسه لو أخطيت شااالك
لوكان قلبي ماإنقضت رغبته فيــك
ويفز لإسمك وان حكوا في مجاالك
خذيت درسٍ في حياتي وباعطيـــك
درسٍ تحطه طول وقتك قبااااالك
ضيّعت لك شيٍ من الكل يغنـيــــك
ولا ينفعه ذالحين ساحر جمااااالك
أصبحت مثل التسليه للصعااااليك
اللي تبي فخر الغزل من خلاااالك
أحذر من اللي ضحكتك له تدنيــك
لو كان ما طالك له لسان طاااااالك
وإسلم وسلّم لي على أيام ماضيك
وقت الثقل يوم العقل راس مااااالك
</b></i></u>

الدوسري
2 - 4 - 2010, 07:15 AM
صح اسانك على الطرح. قصيده تستحق المدح
ومادام في صدد الحزن كفا الله شره
فانا اقول
ياقلب لاتحزن وياعين لاتبكين= تراء كل جمع تاليته التفراقي
الله يحفظك ياميره وجعل يامك سعاده

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
2 - 4 - 2010, 12:08 PM
تسلميين على القصيده ولا ارووع
قريتهاا مرتيين

ابداااع والله

وموزووونه بعد

تسلمين مره ثاانيه على الطرح الخباااال

الأميرة الحسناء
4 - 4 - 2010, 08:23 PM
شكرا اخوي على مرورك الراقي دمت على خير

الأميرة الحسناء
4 - 4 - 2010, 08:25 PM
تسلمين اختيه مريوم على التواصل الطيب
اسعدني ذلك
دمتي على خير ...

البيت السعيد
5 - 4 - 2010, 12:04 PM
ابيات رائعة ومعاني جميلة

دوام الرقي لقلمك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأميرة الحسناء
5 - 4 - 2010, 12:59 PM
شكرا لهذا الرد الراقي
وجزاك الله خير

layal.22
5 - 4 - 2010, 02:40 PM
تسلمين يالغاليه على الكلمات الحلوه

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
روووووووووووووووعة الكلمات ماشاء الله عليج مبدعة
كلماتج ولا أروع يا حبوبه
ربي يحفظج ويسعدج

أترقب الزود من صوبج

الأميرة الحسناء
5 - 4 - 2010, 03:52 PM
شكرا لج على هذا الثناء الراقي
اسعدني مرورج امام طرحي
لج الشكر والتقديرالغاليه

حور راك
5 - 4 - 2010, 04:39 PM
يسلموو ع الكلمات

برنسيسهـ كوول^--^
5 - 4 - 2010, 06:55 PM
تسلمين ع الكلماات الغاااويه

الأميرة الحسناء
8 - 4 - 2010, 01:21 AM
الله يسلمج اختيه
مرورج راقي شكرا ع التواصل ...

الأميرة الحسناء
8 - 4 - 2010, 01:22 AM
الله يسلمج الغاليه شكرا
ع المرور الطيب
دمتي في رعايه الله