المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زمن العجآآيب



◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
2 - 4 - 2010, 02:32 PM
مجبور نضحك يازمن العجايب ....http://www.htoof.com/vb/images/smilies/9.png
دام البشر صار بوجه وجهين....http://www.htoof.com/vb/images/smilies/38.gif
غصب علينا نبتسم للمصايب.....http://www.htoof.com/vb/images/smilies/136.png
دنيا نسايرها على العسر واللين....
منها بكى طفل صغير وشايب....http://www.htoof.com/vb/images/smilies/156.png
وياما ضحك منها عليها مجانين....http://www.htoof.com/vb/images/smilies/15.gif

أسير الدموع
2 - 4 - 2010, 02:59 PM
رووووووووووووووووووعة الكلمات
ماشاء الله عليج اجوفج استويتي مبدعة
الصراحة كلماتج روعة
يعطيج العافية ع الانامل الغاوية
ـأترقب يديدج

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
2 - 4 - 2010, 03:05 PM
تسلمــ،،،ــــــين اسووووره

والله مب شرااتج انتي الابدااع كله

هههههه


وميرسيي على مروورج اسورتي

البيت السعيد
5 - 4 - 2010, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمات جميلة

تحية لكاتب السطور

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
5 - 4 - 2010, 06:25 PM
الله يحييكــ

وتسلم ع المروور الغآآوي