تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ~~..ليت الشوارع تجمع اثنين صدفه ..~~



أسير الدموع
2 - 4 - 2010, 04:51 PM
~~..ليت الشوارع تجمع اثنين صدفه ..~~

http://www.al-amakn.net/vb/uploaded/27254_1257371421.jpg

يطيح جفن الليل وأهز كتفه*** نجم يشع وباقي الليل مطفي

وأحاكي الجدران عن وصف غرفه ***ماتشبه الجدران ويطول وصفي

وتملني الجدران وأظهر لشرفه***تحت السما وأسكر الباب خلفي

ريح تهب وتسكن العظم رجفه***وتموت ريح وتسكن أوراق نزفي

على الروابي تهطل دموع وطفه***وتصب لمع بروقها وسط طرفي

ياطاري الغدران والعمر رشفه***مع قلها ياليتها يوم تصفي

الحب واجد مير الأقدار صلفه***والأرض واجد لكن الحلم منفي

واللي أعرفه راح ماعاد أعرفه***ولاعاد يذكرني الا أقلبت مقفي

ماهو حبيبي مورد القلب حتفه***ولاهو حبيبي يفرح بوقت ضعفي

مر ثمر هالليل وأمر قطفه***يالحنظل اللي صرت أذوقه بكفي

متى الشوارع تجمع اثنين صدفه***لاصار شباك المواعيد مجفي

ويابنت تو الليل ماراح نصفه***وياليل بعض اللي مضى منك يكفي

@@..تحيـــــاتي..@@

>>جنرال راك<<
2 - 4 - 2010, 04:53 PM
كلماااات ولا أروع
يسلمووووووووووو

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
2 - 4 - 2010, 06:00 PM
والله ياا اسوووره انج ابدااااااااااع

اللى تكتبييييه فننننننننننننننننن

والله هالابياااااااات رووووعه

واكثر شي هذيلا


ريح تهب وتسكن العظم رجفه***وتموت ريح وتسكن أوراق نزفي

على الروابي تهطل دموع وطفه***وتصب لمع بروقها وسط طرفي

.................

متى الشوارع تجمع اثنين صدفه***لاصار شباك المواعيد مجفي

ويابنت تو الليل ماراح نصفه***وياليل بعض اللي مضى منك يكفي



تسلمــــــــــــــــــــــــــــــــين على الطرح الرووووووووعه

أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 12:08 AM
والله ياا اسوووره انج ابدااااااااااع

اللى تكتبييييه فننننننننننننننننن

والله هالابياااااااات رووووعه

واكثر شي هذيلا


ريح تهب وتسكن العظم رجفه***وتموت ريح وتسكن أوراق نزفي

على الروابي تهطل دموع وطفه***وتصب لمع بروقها وسط طرفي

.................

متى الشوارع تجمع اثنين صدفه***لاصار شباك المواعيد مجفي

ويابنت تو الليل ماراح نصفه***وياليل بعض اللي مضى منك يكفي



تسلمــــــــــــــــــــــــــــــــين على الطرح الرووووووووعه
روووووووووووووعة مرورج اختي ربي يسلمج يا حبوبه
شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart::heart:

الأميرة الحسناء
5 - 4 - 2010, 01:04 PM
شاكره لج هالابيات الراقيه
دمتي في حفظ الله

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 03:23 PM
شاكره لج هالابيات الراقيه
دمتي في حفظ الله


شكرا لج انتي الأرقى نورتي الصفحة بمرورج العطر :coool:

ماستر بيكر
5 - 4 - 2010, 03:46 PM
ريح تهب وتسكن العظم رجفه***وتموت ريح وتسكن أوراق نزفي

سلمت اناملج ودمتي بود

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 04:01 PM
ريح تهب وتسكن العظم رجفه***وتموت ريح وتسكن أوراق نزفي

سلمت اناملج ودمتي بود


ربي يسلمك أخوي الغالي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :sm122: