المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ~ يقول القلب سلملي عليه ويطلب وصالك



أسير الدموع
2 - 4 - 2010, 04:53 PM
يقول القلب سلملي عليه ويطلب وصالك

حبيبي وش تقول بعاشق قصة غرامه فيك
نسى الدنيا ومن فيها وجا ينشد عن احوالك

حبيبي جيت لمصافح مواعيد الفرح بيديك
وجيت اعطي يمينك حب ماتدريبه شمالك

اشوفك واسمعك قبل اعرفك واشتاقلك وابيك
واحس آمال عمري من عرفتك تشبه آمالك

انا ماعشت قبل اعيش بحساسك وقبل اجيك
حبيبي جيتك بقلبي ولو ماجيتلك جالك

احاسيسي كريمه وانت تستاهل كرم غاليك
ترى لو ماأشرقت شمس وصل.. رحت اتبعك

يقولون العرب ((دار بلا مغليك ماتغريك))
واقول انك بليّا حب كنك عايش لحالك

انا لاجيت اسولف عن شعوري قمت اسولف فيك
وانا ادري رغم كل الشوق مامريت في بالك

دريت ان الغلا مثل القدر يرضيك لو يبكيك
ولاينفعك بعلوم الغلا عمك ولا خالك

مابين الحلم والواقع يصيبك حظي ويخطيك
متى تصبح قريب اللي وقف بآماله اقبالك

ولاتزعل من اللي لازعل منك رجع يرضيك
و لاتطري كلام البعد.... فال الله ولا فالك

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
2 - 4 - 2010, 05:56 PM
تسلمييييين على الطرح الفنتكيييييشن

والله انتي شااعره ههههههههههه

ونترقب منج الزووود يا اسووره

الدوسري
2 - 4 - 2010, 10:25 PM
الله الله مروع القصيده ومجمل طارحها اثرك شاعره
ياغاليه عندي سوال محيرني ليش عملتي معي كذا
يابنت الحلال قلبي طار من بين ضلوعي من الفرح بس اناقول هو من جدها ام تضحك علي
تراني قلبي خفيف شوي علي

أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 02:32 PM
تسلمييييين على الطرح الفنتكيييييشن

والله انتي شااعره ههههههههههه

ونترقب منج الزووود يا اسووره


ربي يسلمج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart::heart:

أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 02:34 PM
الله الله مروع القصيده ومجمل طارحها اثرك شاعره
ياغاليه عندي سوال محيرني ليش عملتي معي كذا
يابنت الحلال قلبي طار من بين ضلوعي من الفرح بس اناقول هو من جدها ام تضحك علي
تراني قلبي خفيف شوي علي


ههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم دمك خفيف هع
شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة دمت بحفظ الرحمن :sm111:

layal.22
4 - 4 - 2010, 04:04 PM
واااااااااااااو http://uaetoon.net/vb/images/smilies2009/Big/UAETOON.NET%20(55).gifواااااااااااااااو

صدق روووعه الكلماااات
تسلمين اختي ع الكلماااات الروووووووعه

ولا تحرمينا من مواضيعج الغاااااااااااويه ^^

أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 10:35 PM
واااااااااااااو http://uaetoon.net/vb/images/smilies2009/Big/UAETOON.NET%20(55).gifواااااااااااااااو

صدق روووعه الكلماااات
تسلمين اختي ع الكلماااات الروووووووعه

ولا تحرمينا من مواضيعج الغاااااااااااويه ^^



رووووووووووووووعة مرورج اختي ربي يسلمج يا الغالية

آااااااااامين يا رب شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :i like it:

الأميرة الحسناء
13 - 4 - 2010, 03:38 PM
تسلمين الغاليه على الكلمات الروعه
من انسانه رائعه مثلج
دمتي على خير

أسير الدموع
29 - 4 - 2010, 12:42 PM
تسلمين الغاليه على الكلمات الروعه
من انسانه رائعه مثلج
دمتي على خير

رووووووووعة مرورج يا الغالية تسلمين والله هااا من طيب أصلج

وانتي بخير شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة

ربي يحفظج ويسعدج :yjanan: