المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما يحس القلب في جرحك وهو كله جراح



أسير الدموع
2 - 4 - 2010, 04:56 PM
في وسط قلبي سفينه وفي سما حُبك سدَم ،
......................... تشتهي بحرك وتجري عكس شهوتها . . الرياح !

كن هذا الصبح بـ العتمه بليّاك ، إنردَم . .
........................ يا صباح الخير من غيرك بلا ( خير ) الصباح !

أثر ثلج فراقنا يلسَع وشوقك ، ما خِدَم ،
توّي أفهم :
شنهو تعني [ لسعة الثلج ] . .
لـ ( فلاح ) !

لا تحارب . . ما أبيك تعض إبهامك [ نِدَم ] ،
جيت لك :
قصدي إنتـ فاهم ،
شوووف . .
ما أحمل سلاح !

الزعل : غلطة حبايب قلب من قلب إنصِدَم . .
.................... والرضى ساكت ، وعزة نفس تتثاقل سماح !

ياحبيب الجرح . . شوف إحساس محبوبك ( عَدَم ) :
........................ ما يحس القلب في جرحك وهو كله جراح !


كان في وجهك بقى لك دمعتين ، وفيه دَم ؟
......................... هذي [ هُدنه ] نتّفق بـ شروط وننساه اللي راح . .

يا أجي أرضك . . وأترك فيها لي بصمة قدَم ،
....................... أو أصد وأكتب عليها : ( أرض مافيها صلاح ) !


يا أعيش بـ وسط قلبك ونبني كل شي إنهِدَم . .
..................... وإلا قدامك أموت وأوقف بـ وجه [ الرماح ] !

إعتبر نفسك معزّب . . و المشاعر لك : خَدَم ،
........................... وإنت كيفك دام قلبي ( أرض منزوعة سلاح ) !


وإنت كيفك دام قلبي ( أرض منزوعة سلاح ) !


.

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
2 - 4 - 2010, 05:53 PM
رووووووووووووووووووووووووعه اسوووره

بس احس فيهاا شويه غمووض

وخصوصا هالبيت

يا أجي أرضك . . وأترك فيها لي بصمة قدَم ،
....................... أو أصد وأكتب عليها : ( أرض مافيها صلاح ) !

ما فهمته


وتسلميين على الطررررح الغااااوي

أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 12:11 AM
رووووووووووووووووووووووووعه اسوووره

بس احس فيهاا شويه غمووض

وخصوصا هالبيت

يا أجي أرضك . . وأترك فيها لي بصمة قدَم ،
....................... أو أصد وأكتب عليها : ( أرض مافيها صلاح ) !

ما فهمته


وتسلميين على الطررررح الغااااوي


ربي يسلمج اختي الغالية شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm136:

الدوسري
4 - 4 - 2010, 12:41 AM
صح لسانك واعتلا شانك .وقومي وانا في مكانك
ولبى مايطلع من لسانك

أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 02:04 PM
صح لسانك واعتلا شانك .وقومي وانا في مكانك
ولبى مايطلع من لسانك

هههههههههههههههههههههههههه

تسلم
شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :yjanan:

الأميرة الحسناء
5 - 4 - 2010, 01:06 PM
الابيات حلوه وانتي احلى
تسلمين الغاليه يعطيج العافيه

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 03:21 PM
الابيات حلوه وانتي احلى
تسلمين الغاليه يعطيج العافيه

شكرا لج ع الكلام الحلو
ربي يسلمج ويعافيج يا حبوبه شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart::heart::heart::heart: