تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أراها إذا تنفس الصبح إبتسامتي



أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 11:53 PM
بكينا أو أبكانا الجفاء لست أدري

كان همّي أن ترتدي عباءة عذري

لوّعتني بالهوى وأحرقت مهجتي

ألبستني جنون حبٍّ لولاه صبري

فعقدا مضى وألأيام تتوالى معي

وكم عقدا سيبقى في طيّات عمري

همسي بعينيها أبكى عيون صقرٍٍ

سهراتي بعتم الليل أغشتهُ دهرِ

عشقتُها وغرامها غُرسةٌ بنابضي

فإن سلاهُ الوريد أرتوى من النحرِ

وعجزت كلّ القوافي بنيل الرضى

خارت قوى الورد عن طرح عطرِ

أراها إذا تنفس الصبح إبتسامتي

وأُسكنتها خيمة ألأحلام كي تثري

في هواها بلسمٌ بنظرتها قوافي

إذاعادها الأدباء عجزواعن النثرِ ِ

فكتبتُ بالدمع والقرطاسُ شاهدي

لغيرها نور العين ما أرتدى قمري

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
5 - 4 - 2010, 12:08 AM
روووووووووووووووووووووووعه

مشاالله حتي باللغه العربيه >> الفصيح

ابدااااع

تبااركـ الرحمن


دايماا اتفااجئ منج

مشاالله ابدااع


ونترقب منج الزوود اسوووره

البيت السعيد
5 - 4 - 2010, 11:53 AM
جميلة هي الكلمات الشاعرة
وجميل صياغة المشاعر المتدفقة الطاهرة

لقلمك تحية

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 04:04 PM
روووووووووووووووووووووووعه

مشاالله حتي باللغه العربيه >> الفصيح

ابدااااع

تبااركـ الرحمن


دايماا اتفااجئ منج

مشاالله ابدااع


ونترقب منج الزوود اسوووره

شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة وانتي بعد مبدعة :heart::heart::heart::heart::heart:

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 04:05 PM
جميلة هي الكلمات الشاعرة
وجميل صياغة المشاعر المتدفقة الطاهرة

لقلمك تحية


شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة دمت بحفظ الرحمن :sm136:

البيت السعيد
5 - 4 - 2010, 05:48 PM
أسير الدموع اسم يدل على ان صاحبه مذكر

وبالمعرف تحديدك أنثى

ملاحظة احببت اضعها هنا لتعذر ارسالها بالخاص
والسموحة ان اخطات .

الأميرة الحسناء
5 - 4 - 2010, 06:19 PM
شكرا اختيه ع الابيات الحلوه
طاب لي التصفح هنا امام طرحج
تقبلي مروري ...

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 10:12 PM
أسير الدموع اسم يدل على ان صاحبه مذكر

وبالمعرف تحديدك أنثى

ملاحظة احببت اضعها هنا لتعذر ارسالها بالخاص
والسموحة ان اخطات .


لااااااااااا عااادي كلنا اخوان انت ما أخطأت

شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :heart::heart::heart:

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 10:13 PM
شكرا اختيه ع الابيات الحلوه
طاب لي التصفح هنا امام طرحج
تقبلي مروري ...


عفوا شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة يا الغالية :coool: