المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معذرة لك شوقي وأسفٌ إليك نزار



أسير الدموع
4 - 4 - 2010, 11:56 PM
ألا يا شوقي وإن رحل شوقي

أماحوت ألأرحام آلافا كشوقي

أم براعم ألقبّاني وجذور زرعته

أ جفّت مع حروف الشمّ والذوقِ

تُرانا على وسادة ماضٍ وغترته

غفونا والحُسن بين غربٍ وشرق

وعنوان أميرالقصيد خلال جوّالٍ

ليُناصره المسموع ومرئيٌّ وبُزق

ذبُلت سنابل الحروف بهُت بريقه

ما عادت النجمات تزاور الشفق

ويحنا قد صفت أيامنا من وسعٍ

بتنا بأمواج البحرلانُحاذر الغرق

مابالنا لا نرعوي أضعنا أمجادنا

فحالنا كنسرٍ عاود للطين من أفق

فتُبا نغنّى للأغصان وهي مصفرّة

سحقا لمن تزيّن بالعُلا بيته النفق

معذرة لك شوقي وأسفٌ إليك نزار

تشعّبت الدروب وتاهت بنا الطرق

ماستر بيكر
5 - 4 - 2010, 12:04 AM
غفونا والحُسن بين غربٍ وشرق




فحالنا كنسرٍ عاود للطين من أفق



تشعّبت الدروب وتاهت بنا الطرق



ابيات اعجبتني لك مني جزيل الشكر

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
5 - 4 - 2010, 12:10 AM
مشكووره اسوووره


حلووه الكلمآآت


:)


ونترقب منج الزووووود

الأميرة الحسناء
5 - 4 - 2010, 01:08 PM
تسلمين على هالكلام
يعطيج العافيه الغاليه

البيت السعيد
5 - 4 - 2010, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمات تحمل افق رحب لقلم رائع وقلب كبير

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 03:14 PM
غفونا والحُسن بين غربٍ وشرق




فحالنا كنسرٍ عاود للطين من أفق



تشعّبت الدروب وتاهت بنا الطرق



ابيات اعجبتني لك مني جزيل الشكر


تسلم

شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :yjanan:

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 03:16 PM
مشكووره اسوووره


حلووه الكلمآآت


:)


ونترقب منج الزووووود


العفو اختي الحلو مرورج شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart::heart::heart:

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 03:17 PM
تسلمين على هالكلام
يعطيج العافيه الغاليه


ربي يسلمج ويعافيج اختي شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm136:

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 03:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كلمات تحمل افق رحب لقلم رائع وقلب كبير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة بوجودك :heart::heart::heart::heart::heart:

رذاذ عبدالله
5 - 4 - 2010, 08:34 PM
شاكرة لك الطرح الادبي الرائع،،
دمت بنقاء،،

أسير الدموع
5 - 4 - 2010, 09:50 PM
شاكرة لك الطرح الادبي الرائع،،
دمت بنقاء،،


عفوا يا حبوبه شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm288: