مشاهدة النسخة كاملة : الحزن ..............
أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:10 AM
هذي هي الدنيا متاهات واحزان
كلاً يدور راحته ما لقاهاااااااا
تبي لها صبر مع شوي كتمان
مع ضحكةً تخفي دموعك وراهااااااا
◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
6 - 4 - 2010, 12:12 AM
رووووعه هالابياااات
مشالله ماا شاالله عن احسدج بس هههههه
ونترقب الزوود منج
أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:48 AM
رووووعه هالابياااات
مشالله ماا شاالله عن احسدج بس هههههه
ونترقب الزوود منج
هههههههههههههههههههه
لاااااعادي لاا تخافين
رووووعة مرورج العطر نورتي الصفحة دمتي بحفظ الرحمن :sm126:
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir