مشاهدة النسخة كاملة : شعر عن الأخوة في الله
أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:21 AM
حبـيـبـي طـــال مـــوّالٍ يـجـيـب الـهــم والتنـكـيـد
عـسـى الله مـــا يخلّـيـلـي خـلـيـلٍ كـــان خلّـيـتـك
.
يبـو عـذرٍ يشابـه ضحكتـة الأطـفـال يــوم العـيـد
أنا ابكيتك؟؟ حشـا واللـي فتنّـي فيـك مـا ابكيتـك
.
حـرام بعيـنـك الدمـعـه حــرام بـصـدرك التنهـيـد
حــرام الـبـرد يمـضـغ راحتيـنـك مـــا ترضّـيـتـك
.
تعـال وكــل جــرحٍ فـدوتـك يـبـرد مــن التضمـيـد
أشـوفـك مــن زمــان وقــدّر المـولـى وحبّـيـتـك
.
مـن اول مـرةٍ شفتـك .. تمنّيتـك وصـرت السّـيـد
وتمنّـيـت انّــي اصــلا يــوم شفـتـك مــا تمنّيـتـك
.
تخـيّـل كـيـف سكّنـتـك وخـلّـيـت الـقـريـب ابـعـيـد
وروّح كــل عـاشـق يحـلـم افـبـيـتٍ مـثــل بـيـتـك
◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
6 - 4 - 2010, 12:27 AM
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
تسلميين ع الكلامات الخبااااااال
وخصوصا هالابيات فنتكييييشن
حـرام بعيـنـك الدمـعـه حــرام بـصـدرك التنهـيـد
حــرام الـبـرد يمـضـغ راحتيـنـك مـــا ترضّـيـتـك
.
تعـال وكــل جــرحٍ فـدوتـك يـبـرد مــن التضمـيـد
أشـوفـك مــن زمــان وقــدّر المـولـى وحبّـيـتـك
تسلمييين
ونترقب الزوود منج
▌║ℳř Ŏบị ~♛
6 - 4 - 2010, 12:32 AM
..............................
وربي وربي ماآقدر اقول شي
عيني مليانه و تنهمر دووووووووع .،،..،><،،...
حسيت بالحزن لاني ماآبغي افقد اخواني واحبابي في الله ..،،..
واني مقصر بحقهم ..،،،اهئ ..،،..،،.. وربي اني اعزهم ..،،
ومستانس لانهم حولي والمحبه بينا اخوه في الله هااي اعظم نعمه
يلقاها انسان بدنيا ..،،.. واحلى هديه يوم يلقاهم في الفردوس الاعلى متحابين في جلاله
تسلميـــــــــــــــــــــــن اختي اسوووره والله ماآعرف كيف
اشكرج ع ماآسطرت به اناملك من ارقى احساس .،،
ربي يسعدج ويحفظج ..،
◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
6 - 4 - 2010, 12:34 AM
افاااا ليج الدموووع
انشاالله ما تفقدهم ويضلوون حوااليكـ :)
وانشاالله مااا تقصر بحقهم
أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:39 AM
روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
تسلميين ع الكلامات الخبااااااال
وخصوصا هالابيات فنتكييييشن
حـرام بعيـنـك الدمـعـه حــرام بـصـدرك التنهـيـد
حــرام الـبـرد يمـضـغ راحتيـنـك مـــا ترضّـيـتـك
.
تعـال وكــل جــرحٍ فـدوتـك يـبـرد مــن التضمـيـد
أشـوفـك مــن زمــان وقــدّر المـولـى وحبّـيـتـك
تسلمييين
ونترقب الزوود منج
روووووووووعة مرورج اختي وربي يسلمج شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :yjanan:
أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:43 AM
..............................
وربي وربي ماآقدر اقول شي
عيني مليانه و تنهمر دووووووووع .،،..،><،،...
حسيت بالحزن لاني ماآبغي افقد اخواني واحبابي في الله ..،،..
واني مقصر بحقهم ..،،،اهئ ..،،..،،.. وربي اني اعزهم ..،،
ومستانس لانهم حولي والمحبه بينا اخوه في الله هااي اعظم نعمه
يلقاها انسان بدنيا ..،،.. واحلى هديه يوم يلقاهم في الفردوس الاعلى متحابين في جلاله
تسلميـــــــــــــــــــــــن اختي اسوووره والله ماآعرف كيف
اشكرج ع ماآسطرت به اناملك من ارقى احساس .،،
ربي يسعدج ويحفظج ..،
ليش الدموع لااا تحزن احنا وياك آااااامين يا رب
ربي يسلمك ويسعدك ويحفظك
شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة يا خووي الغالي :sm111:
Powered by vBulletin® Version 4.2.5 Copyright © 2026 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved, TranZ by Almuhajir