المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجمل بيت شعر عن الخيانه او الزعل



أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:25 AM
"مليت جرحك وتبريرك وموالك
تخطي وترجع تعتذر الأجل ترضيني"


"إن كان جرح القلوب البيض يهنالك
يموت حبك ولا تنزف شراييني "


"يموت قلبي ضما وأموت أنا هالك
ولا اشرب الذل بيدينك وتسقيني"


"غرورك أعماك تحلم تبني آمالك
نهايتك جت بيدك قبل تنهيني"


"والله لاانت ولاعشره من امثالك
تخضع له النفس ويفكر يمشيني"


"اول معك كنت وافي واعشق ضلالك
ياما نصحتك ولكن ما سمعتيني"

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
6 - 4 - 2010, 12:30 AM
اسووووره شعرج يدخل القلب والله

بس داايماا حزيين

مع اني احب الشعر الحزيين

بس ماا اعرف : انشااالله تبعد عنج الاحزاان

ونترقب الزوود منج اسوووره

أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 12:46 AM
اسووووره شعرج يدخل القلب والله

بس داايماا حزيين

مع اني احب الشعر الحزيين

بس ماا اعرف : انشااالله تبعد عنج الاحزاان

ونترقب الزوود منج اسوووره

تسلمين انشاء الله
شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :heart::heart::heart::heart: