المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لــون حيــآتك .. بألــوان التفائل ..و السعاده .. و الفرح



أسير الدموع
6 - 4 - 2010, 11:47 PM
فعندما .. تمر بـضيق .. لا تقف حزينا .. وتتقوقع .. في حزنك ..
أكسر .. قوقعتك .. وأبدأ بتلوين حياتك .. بلون السعاده



عندما تحس بــالوحدة .. تذكر شخص .. تحبه .. وتعزه ..
وتذكر .. كل لحظاتك الحلوة معه ..
.
عندها ... أبدأ برسم لوحه جميله في مخيلتك .. مليئة بكل المشاعر الجميلة والدافئة ..
ستجد أنك ابتســمت دون ان تشعر



عندما تمر .. بتجربة فاشلة .. لا تقف عندها .. وتضع نفسك في شرنقة الفشل ..
مزق شرنقتك .. وأبدأ برسم .. لوحه النجاح .. من ألوان الفشل ..



عندما يسيء إليك أحدهم .. و يدمي قلبك بحفر إساءته بين جدرانه ..
لا تلوث قلبك بالحقد عليه ..
وامسح إساءته بلون التسامح



عندما تحس بـالملل لا تجلس واضعا يدك على خدك ..
أشعل حياتك .. بل حياة كل من حولك .. بلون التجديد .. حوّل عالمك إلى عالم مليء
بــالألـوانـ


شعلها لتجد سمائك انت ..
قد تحولت الى العاب نارية ....
تغزو بالوانها السماء وتنيرها بهجة ...




عندما تقتحم حياتك ظروف صعبه وتتركك امامها ذابلا ضعيفا ..
عندما تختفي منها ملامح الفرح فتتفاجأ بحياتك يملؤها الحزن ..
عندما تقسو عليك الحياة وتجرعك الهموم و الآلام ..

عندها ..
لا تتوقف وتغلق على نفسك الأبواب وترتدي ثياب الســــواد ..
انظر إلى الحياة من خلال نافذة مـلــونـة
ستجد أن هذا الكون
واســع ومـبـهــر وجميل
ستجد ان الحياه رائعه بجميع الالوان
كل يوم ..
هو صفحة من لوحة حياتنا ..
لوحة حياتك لك أنت فقط !!
اختر أنت ألوانها واستمتع ..
ولا تدع الظروف و الأشخاص يؤثرون عليها ..
فيفسد تناسق ألوان



فـــحياة كلٍ منّا ،،
لوحة لا تكتمل ،، الا لحظة رحيلنا !!
فلتختارو أجمل لألوان
لرسمها ..
وتجميلها ..
ليراها الباقون بعدنا

◦•Ḿη6๏O8❤8ℓbў•◦
6 - 4 - 2010, 11:59 PM
تسلمييين ع الكلماات المعبره


مااا ادري اليين متى بيضل ويااج هالحزن


وانشاالله عسي اياامج كلهاا فرح


ونترقب الزوود منج

الشاعر
7 - 4 - 2010, 04:16 AM
عساج دوم متفائله يا أسير الدموع

الحزن له في القلب دايم مجال *** والفرح للقلب ما له أي طريق

هذا ردي لـ مريوم7

>>جنرال راك<<
7 - 4 - 2010, 07:53 PM
يسلمووووووو على الكلماااات الجميييلة

أسير الدموع
7 - 4 - 2010, 09:56 PM
تسلمييين ع الكلماات المعبره


مااا ادري اليين متى بيضل ويااج هالحزن


وانشاالله عسي اياامج كلهاا فرح


ونترقب الزوود منج


ربي يسلمج اختي هااااااااااااااا والله أعلم
انشاء الله شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm288:

أسير الدموع
7 - 4 - 2010, 09:57 PM
عساج دوم متفائله يا أسير الدموع

الحزن له في القلب دايم مجال *** والفرح للقلب ما له أي طريق

هذا ردي لـ مريوم7



آمين تسلم يا الشاعر
شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :sm288:

أسير الدموع
7 - 4 - 2010, 09:58 PM
يسلمووووووو على الكلماااات الجميييلة



ربي يسلمك أخوي شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :sm133: