الأميرة الحسناء
10 - 4 - 2010, 02:40 AM
كلمات روعة
حبيت تشاركوني متعتي ................
http://krwetatnt.net/vb/images/smilies/a046.gif
غيرك يغيب وما سألناه وينك
وانته غيابك يعني الكون غايب
أضنى الغياب أشواق عطره حنينك
ميت على ذيك الليالي وذايب
يكَمل فرح عمري بطلة جبينك
وتبرى جروح ٍ من فراقك عطايب
لو القدر حرف ٍ تخطه يمينك
ما أقول عمري راح وأنت السبايب
أقول جاك وجيت كلي لعينك
معذور قلبي فيك يا أغلى الحبايب
يعني بصراحة اعتبرني رهينك
مجنون فيك وعن هوى الغير تايب
تحيااتي الاميره الناعسه
حبيت تشاركوني متعتي ................
http://krwetatnt.net/vb/images/smilies/a046.gif
غيرك يغيب وما سألناه وينك
وانته غيابك يعني الكون غايب
أضنى الغياب أشواق عطره حنينك
ميت على ذيك الليالي وذايب
يكَمل فرح عمري بطلة جبينك
وتبرى جروح ٍ من فراقك عطايب
لو القدر حرف ٍ تخطه يمينك
ما أقول عمري راح وأنت السبايب
أقول جاك وجيت كلي لعينك
معذور قلبي فيك يا أغلى الحبايب
يعني بصراحة اعتبرني رهينك
مجنون فيك وعن هوى الغير تايب
تحيااتي الاميره الناعسه