تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : انت عمري00



ملاك المشاعر@
11 - 4 - 2010, 07:19 PM
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif
الحب إحساس وأنا دائمان أحس بحبك
أحــــــــبـــــــــــك
بصمتك وهدوءك
بقوتك وضعفك
بفرحك وحزنك
أحــــــــــبـــــــــــــــك
وأنت تتكلم وأنت صامت
عندما تكون معي أو بعيد عني
فانا كل يوم أحس إني أحبك أكثر
فحبك في قلبي يزداد أكثر و أكثر
فقل لي كيف اعبر عن حبي لك
فقد أنتهت أوراقي وجف حبر أقلامي
وضاعت مني كلماتي
وأنا مازال في داخلي فيضان من ألحب لن ينتهي أبدا
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif

هدوء المشآع ـر ..~
11 - 4 - 2010, 08:01 PM
سڷِاآڷِأأڷِأأمَي عـڷِيج ۈ ع اڷِقڝيدْهــ

فعڷِاً أبيآٺ قمَهـ فـ اڷِرۈعهـ
ۈنْٺريا يدْيدْج بڪَـڷِ شۈق حبۈبهـ ^^
فڷِا ٺحرمَينْا مَنْه اڷِغاڷِيهـ

الدوسري
11 - 4 - 2010, 08:44 PM
الله وكبر عليك ملاك على اسمك الله يحفظك
تحياتي لك يا اجمل الجمال

أسير الدموع
11 - 4 - 2010, 11:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رووووووووووووووووعة الكلمات ما شاء الله عليج مبدعة

يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع

الشاعر
11 - 4 - 2010, 11:48 PM
أحــــــــبـــــــــــك
بصمتك وهدوءك
بقوتك وضعفك
بفرحك وحزنك


أحبك بكل حالاتك


تسلمين على الطرح الجميل وتسلم الأنامل

الدوسري
12 - 4 - 2010, 06:09 AM
ياااه..مالي رد..

البيت السعيد
12 - 4 - 2010, 08:31 AM
كلمات جميلة ومشاعر نبيلة

وهمسة

ان منبع الحب يتجدد

وسياتي امطاره تسقي قلبك فتروي ساحات قلب من تحبين .

لن تنضب مشاعر الانسان مادامة خفقات القلوب متواصلة .

شكرا لهذا الالق الاخت الكريمة

ملاك المشاعر.

ملاك المشاعر@
13 - 4 - 2010, 06:08 PM
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif
اشــكركم من اعمــااق قلبي
نورتووو صفحتي بردودكم الأكثر من راائع
لكم ودي وعبق ردي
محبتكم في الله
ملاك المشاعر@

http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif