المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لايطول غيابك



الأميرة الحسناء
12 - 4 - 2010, 03:19 AM
لا يطول غيابك ..

لا يطول غيابك ثم اخذ عليه

لو تخليت عني عنك قلبي تخلى

العذر والتعلل والحكي ما نبيه

من تحرك فواده بالهوى ما تغلى

طبعي الصبر لكن وش عليه ارتجيه

من طويل الصبر يعقوب وايوب ملا

دامني حي عطني وش بقى نحتريه

ما بي دموعك اللي عقب موتي تهلا

ما بقى بالعمر مقدار ما راح فيه

كل ما زل يوم يوم بالعمر ولى

ما يعرف الجمر مثل الذي يكتويه

احد يدفا بناره واحد فيه يتصلى

يا من القلب حطيته براحة يديه

ما رضى له مكان غير كفك محلا

كم تعذر وعيا عن هوى مهتويه

لين طاح بيمينك بالغرام وتجلى

أسير الدموع
13 - 4 - 2010, 07:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رووووووعة الكلمات
يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع

الأميرة الحسناء
13 - 4 - 2010, 03:29 PM
وجودج نوالاسطر طابت اوقاتج على خير الغاليه
في حفظ الرحمن