تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أرحل بلا وداع



ملاك المشاعر@
13 - 4 - 2010, 08:34 PM
http://www.gamr15.org/up//uploads/images/gamr15.com-fadb5fd69f.png

عندما يكون الفراق لامحاله أرجوك أرحل بلا وداع هذه وصيتي تجدها في تابوت الوداع






عذرا ولكني قررت الرحيل احبك ولكني قررت


فحبك اصبح شيئا من المستحيل احبك ولكني قررت الرحيل






فاترك


الذكريات تمحو هذا الحب الجميل فيا عطر الحياة






ويا أعظم شيئا كنت اتمناه









ويا من كنت احلم يوما بلقياه احبك ولكني قررت الرحيل اليوم آمر شمس حبك بالغياب ونور قمرك بالذهاب وان تتركني دون كلمة حب او عتاب فاسمح لي ان انصرف دون ان تدفني تحت التراب






فاعفوا عني فأنا لن أتحمل هذا العقاب أشد العقاب هو أن يكون حبك وهم وسراب و نغلق من بعده كل الأبواب فأنا أحبك ولكني قررت الرحيل فقد آن لثورة شوقي أن تهدأ و حرارةحنيني أن تطفأ وجفون عيني الساهرة أن تنام و تكون هذه معجزةو من إحدى المعجزات العظام






نعم قلت لك أني أحبك فما أعجز من هذا كلا مفعلا أحبك ولكني قررت الرحيل يا حبا لم يظهر ابدا للنور






يا أجمل وهما آن له أن يثورأحبك ولكني قررت الرحيل أحبك ولكني عند غروب الشمس سأرحل في الأفق البعيد تعبت فما عدت أطيق لعبة الأسياد والعبيد أعطيتك حبي وحناني وما زلت تطالبني بالمزيد أنا لا أطيق هذا فحبك أصبح سم في الوريد أحبك..ولكني أريد أن أرحل للأفق البعيد أن أبقى مع أحزاني هناك وحيده فهذا كل ما أريد






لعلنا نتقابل يوما ما من جديد لأقول لك ما زلت أحبك ولكني كنت قد قررت الرحيل..........


مع خالص ودي
ملاك المشاعر@
http://www.gamr15.org/up//uploads/images/gamr15.com-789dfbf133.png

أسير الدموع
13 - 4 - 2010, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيج العافية ع طرحج للموضوع
نترقب المزيد من ابداعاتج

رذاذ عبدالله
16 - 4 - 2010, 05:01 PM
كلمات جميلة عن الرحيل،،
في انتظار جديد مشاركاتكــ،،
دمت برقي،،