ملاك المشاعر@
13 - 4 - 2010, 08:34 PM
http://www.gamr15.org/up//uploads/images/gamr15.com-fadb5fd69f.png
عندما يكون الفراق لامحاله أرجوك أرحل بلا وداع هذه وصيتي تجدها في تابوت الوداع
عذرا ولكني قررت الرحيل احبك ولكني قررت
فحبك اصبح شيئا من المستحيل احبك ولكني قررت الرحيل
فاترك
الذكريات تمحو هذا الحب الجميل فيا عطر الحياة
ويا أعظم شيئا كنت اتمناه
ويا من كنت احلم يوما بلقياه احبك ولكني قررت الرحيل اليوم آمر شمس حبك بالغياب ونور قمرك بالذهاب وان تتركني دون كلمة حب او عتاب فاسمح لي ان انصرف دون ان تدفني تحت التراب
فاعفوا عني فأنا لن أتحمل هذا العقاب أشد العقاب هو أن يكون حبك وهم وسراب و نغلق من بعده كل الأبواب فأنا أحبك ولكني قررت الرحيل فقد آن لثورة شوقي أن تهدأ و حرارةحنيني أن تطفأ وجفون عيني الساهرة أن تنام و تكون هذه معجزةو من إحدى المعجزات العظام
نعم قلت لك أني أحبك فما أعجز من هذا كلا مفعلا أحبك ولكني قررت الرحيل يا حبا لم يظهر ابدا للنور
يا أجمل وهما آن له أن يثورأحبك ولكني قررت الرحيل أحبك ولكني عند غروب الشمس سأرحل في الأفق البعيد تعبت فما عدت أطيق لعبة الأسياد والعبيد أعطيتك حبي وحناني وما زلت تطالبني بالمزيد أنا لا أطيق هذا فحبك أصبح سم في الوريد أحبك..ولكني أريد أن أرحل للأفق البعيد أن أبقى مع أحزاني هناك وحيده فهذا كل ما أريد
لعلنا نتقابل يوما ما من جديد لأقول لك ما زلت أحبك ولكني كنت قد قررت الرحيل..........
مع خالص ودي
ملاك المشاعر@
http://www.gamr15.org/up//uploads/images/gamr15.com-789dfbf133.png
عندما يكون الفراق لامحاله أرجوك أرحل بلا وداع هذه وصيتي تجدها في تابوت الوداع
عذرا ولكني قررت الرحيل احبك ولكني قررت
فحبك اصبح شيئا من المستحيل احبك ولكني قررت الرحيل
فاترك
الذكريات تمحو هذا الحب الجميل فيا عطر الحياة
ويا أعظم شيئا كنت اتمناه
ويا من كنت احلم يوما بلقياه احبك ولكني قررت الرحيل اليوم آمر شمس حبك بالغياب ونور قمرك بالذهاب وان تتركني دون كلمة حب او عتاب فاسمح لي ان انصرف دون ان تدفني تحت التراب
فاعفوا عني فأنا لن أتحمل هذا العقاب أشد العقاب هو أن يكون حبك وهم وسراب و نغلق من بعده كل الأبواب فأنا أحبك ولكني قررت الرحيل فقد آن لثورة شوقي أن تهدأ و حرارةحنيني أن تطفأ وجفون عيني الساهرة أن تنام و تكون هذه معجزةو من إحدى المعجزات العظام
نعم قلت لك أني أحبك فما أعجز من هذا كلا مفعلا أحبك ولكني قررت الرحيل يا حبا لم يظهر ابدا للنور
يا أجمل وهما آن له أن يثورأحبك ولكني قررت الرحيل أحبك ولكني عند غروب الشمس سأرحل في الأفق البعيد تعبت فما عدت أطيق لعبة الأسياد والعبيد أعطيتك حبي وحناني وما زلت تطالبني بالمزيد أنا لا أطيق هذا فحبك أصبح سم في الوريد أحبك..ولكني أريد أن أرحل للأفق البعيد أن أبقى مع أحزاني هناك وحيده فهذا كل ما أريد
لعلنا نتقابل يوما ما من جديد لأقول لك ما زلت أحبك ولكني كنت قد قررت الرحيل..........
مع خالص ودي
ملاك المشاعر@
http://www.gamr15.org/up//uploads/images/gamr15.com-789dfbf133.png