المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياخوي من بعدك انا صابني هم



الأميرة الحسناء
14 - 4 - 2010, 02:32 AM
:sm107:السـلام عليكم والرحمة الله وبركاته


إنشوده حبيتها و حبيت أسمعكم اإياهـاا


يــاخوي لـــ خالد التميمي


كلمــات الإنشودة


ياخوي من بعدك انا صابني هم
أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم
عوّد ترى يا خوي مشتاق لك حيل
كل ما يمر طيفك عليّا يسلم
ادموع عيني تنهمل كنها سيل
الصبح من نورك تراه يتعلم
والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم
والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
والحين يا كل الغلى ليت تفهم
الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
ياخويه ليتك تجيني وترحم
خلٍ يحبك ويعشقك دون تمثيل


وهـذي الإنشوده بالصووت


http://www.zshare.net/audio/53550623c2d8bc46 (http://www.zshare.net/audio/53550623c2d8bc46) /





أتمنى أن تنال إعجابكم

^نــمــورة^
14 - 4 - 2010, 03:27 AM
تسلمين امورة على الكلمات والانشودةhttp://vz.iminent.com/vz/b1c14220-ad98-4036-ae87-13142937f909/1/wet.gif
كل ما اسمعها اتذكر اسير الدموعhttp://vz.iminent.com/vz/cf60907d-3591-4c29-ba92-dfc42147f9b0/1/wet.gif
لانها حاطتها في التوقيع
ولج كل حبي وتقديريhttp://vz.iminent.com/vz/18404e58-973b-4dc3-bc67-31dd1b702631/1/wet.gif
&نمراوية&

الأميرة الحسناء
14 - 4 - 2010, 07:52 AM
الله يسلمج عزيزتي
لج الود نورتي بالطله الحلوه
ربي يحفظج اختيه ....