المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قلبي يبحث عن الجواب فهل من جواب...؟!!



أسير الدموع
15 - 4 - 2010, 05:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


ماذا اكتب وماذا اقوول
انتهى الكلام وبقي ما في القلوب
ياليت القلوب تهدى لاهديتك قلبي.... لكي تعلم ما بداخله من حب يكنه لك
لكنه ملك من خلقني ..!!
الحب الصادق منبعه القلب .... والحب الكاذب ليس له منبع

يا ترى فأي حب تكنه لي ..؟!

عيوني ترا وجهك الباسم أمامي .. فهل عيونك تراني أم ترى حزنا يملئ قلبي من بعدك ..؟!

وهل اهتمامي مصدر ازعاج ام حب يملأه الحياه ..؟!
أجبني بأسرع وقت لكي ينبض القلب مره أخرى ويجري حبك في شراييني :)

أخبرني ذات مره عندما تكبر ستفهمني ورحل وتركني

يا ترى هل الكبير هو من وفا
أم الكبير من يعشق الجفا
اخبرني فقلبي لم يعد يعرف معنى
الكبـــــــــ ــــــــر

منقووووووووووووووووول

الدوسري
16 - 4 - 2010, 09:19 AM
احسنتي في الطرح
..........................
منهو الكبير هل هو كبير القلب. ام كبير السن
اناعتقادي بل اجزم انه كبير القلب اي بصيغه ثانيه العاقل
احيان يكون كبير السن ناقص عقل
ويقول الشاعر
لون كل عارف كان محد ضاع=لاشك المصيبه لابتلا العي بالعارف

أسير الدموع
18 - 4 - 2010, 03:27 PM
احسنتي في الطرح
..........................
منهو الكبير هل هو كبير القلب. ام كبير السن
اناعتقادي بل اجزم انه كبير القلب اي بصيغه ثانيه العاقل
احيان يكون كبير السن ناقص عقل
ويقول الشاعر
لون كل عارف كان محد ضاع=لاشك المصيبه لابتلا العي بالعارف



شكرا لك ع المرور العطر نورت الصفحة :sm111:

أسير الدموع
18 - 4 - 2010, 07:15 PM
قلبنا يبحث جوابك واسير يا لاسيره
لغزها في بطنها يامحللت لا لغازي
...............................................

الله يهيي من امرنا رشدى


تسلم شكرا لك ع المرور دمت بحفظ الرحمن:sm105:

الأميرة الحسناء
22 - 4 - 2010, 06:46 AM
الله يسلمج الغاليه روعه ماخطته اناملج
من كلام الحب لكن مافي حد فهالزمن يستاهل
بس نقول الحمد الله على كل حال
ربي يحفظج حبيبتي ...

أسير الدموع
28 - 4 - 2010, 05:24 PM
الله يسلمج الغاليه روعه ماخطته اناملج
من كلام الحب لكن مافي حد فهالزمن يستاهل
بس نقول الحمد الله على كل حال
ربي يحفظج حبيبتي ...

ربي يسلم غااااليج حبيبتي امبلى في حد

ويحفظج شكرا لج ع المرور العطر نورتي الصفحة :sm111: