المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : _.-.-._ مهما يكون أنا لك وحدك .. _.-.-._



ملاك المشاعر@
17 - 4 - 2010, 02:11 PM
http://www.arabsyscard.com/pic/wrod/13.gif




_.-.-._ مهما يكون أنا لك وحدك .. _.-.-._


هل تسمعني ؟؟ هل تسمع صدى صوتي ؟؟

أدري تسمعني وتتجاهل ؟؟ ..!!

يا من هجرت دنيتي ..

وهانت عليك محبتي ..

إليك أنت .. نعم أنت ..

يا من تسمعني وتتجاهل .. !!

يا عذابي وغاية مرادي ..

يعني بكيفك ..

تلعب بإحساسي ..

وتجرح فؤادي ..

يا مالك إحساسي وأنفاسي ..

لا تبتعد عني .. !!

مستحيل أعيش بدونك ..

روحي معاك .. !!

لك وحدك أشواقي وحبي ..

أجمل الأماني أنت ..

بسمتك تضوي لي دنيتي ..

رضاك أهم شيء في حياتي ..

حبيب الروح ..

ذكرياتي كلها معاك ..

اسمع لي يا روحي ..

خلني أستريح ..

أنت عمري ..

وأنت عالمي الفسيح ..

أتذكَّر عندما قلت لي ..

أعدكِ وعد الحر النبيل ..

أن أبقى أتغزَّل فيك العمر الطويل ..!!

أدري ناس يحسدونك ..

أخاف عني يبعدونك ..

ادري عن حبي يلومونك ..

مهما يكون أنا لك وحدك ..

لو عني أبعدوك ..

أشتاق لك ..

وأموت في هواك ..

أجفف دموع عيني في فرقاك ..

يا روح الروح ..

إذ انقطع حبل الوصال ..

أذكرني ...!!

و لا تنساني ..

و لا تنسى ذكرياتي وإياك ..

أذكرني ...!!

عند إشراقة فجر كل يوم ..

عند الصحو و عند النوم ..

اجعلني ذكرى جميلة ..

بتحكي قصة شوق طويلة ...

مع حبي
ملــوكه
http://www.arabsyscard.com/pic/wrod/13.gif

الدوسري
18 - 4 - 2010, 03:48 AM
شي جميل من جميل الله يداوي العليل
والله يعطي الدوسري مماقيل

ملاك المشاعر@
13 - 5 - 2010, 11:46 PM
http://www.arabsyscard.com/pic/wrod/13.gif
اخي الدوسري
نورت يالغلااا
بتواجدك العطر
لك ودي
http://www.arabsyscard.com/pic/wrod/13.gif