المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أمسيك بالعسل و أنت العسل كله و أمسيك بالورد يا ورد عمري وظله



الأميرة الحسناء
17 - 4 - 2010, 06:16 PM
حبيـبـي مهما تـصد عني وتروح حبيـبـي تبقى روح الروح


حبيبي طول الغيبه ياشين فراقه عسى ربي لنا يجيبه وأشوفه قاعد قبالي


أمسيك بالعسل (http://www.alrams.net/t69499.html)و أنت العسل (http://www.alrams.net/t69499.html)كله و أمسيك (http://www.alrams.net/t69499.html)بالورد (http://www.alrams.net/t69499.html)يا ورد عمري (http://www.alrams.net/t69499.html)وظله


أحبك حب فاق الخيال وحبي ما يتوزن بمال أحبك وما في مجال أوصفه بأي حال


حبيبي إذا أرسل تذوب الروح بحروفه يزيد الشوق في قلبي أرى خطه ولا أشوفه


قلبي جزيرة حب نهرك يمر فيها أنت الندى والنور و آنت الهوا فيها


باقه ورد من قلبي لعيونك أرسلها لك مع رساله تقول يحرسك ربي ويصونك


مسائك جنة وعساك بنومك تتهنى يا غالي


فزيت من نومي وحبيبي على بالي قلت أرسل الأشواق تقول:نوم العوافي يا غالي


كيف أوصفك يا حبيبي بداخلي من انت وأنا كل ماوصفت الوصف يجي بالوصف نقصان


تذكرتك وفـز القلب مـدري ليه يالغالي ؟ حزن قلبي لبعدك أو فرح لني تذكرتك


دواء علتي يا حبيبي قربك وشفاك طلبتك لمني جيتك عطشان تسقيني


ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك اهمس في أذنك و أقول روحي تعلقت فيك


يحن الشوق لعلومك وصوتك يسكن الوجدان وإذا غبت لك طيف يبث الشوق بغيابك


مـا إعراب أنت ؟ مبتدأ حياتي مرفوع الى قلبي وعلامة رفعه الضمة الى صدري


وحشتيني وجيتك يا بعد عمري (http://www.alrams.net/t69499.html)وله وهيام من اللي قالك يا نور عيني ما تهميني


شاقني همس صوتك يا غناة الضمير شلني الشوق صوبك يا عسى أنت بخير


ليتني حلم وأزورك أحرسك لا ينزعج نومك أكون أول من يقولك صباح الحب


ربي يجعل نومتك عافية والملائكة تحميك من كل ناحية وأحل********* من الشر صافية


الدنيا علمتني : من تحبه لا تبين له غلاه ألا أنت ما قويت أخفي غلاك

أم ميثووه
17 - 4 - 2010, 07:11 PM
يسلمووووووووووووا والله رووووووووووووووووعه الله يحفطج يارب....



@تحيااااااااااااااااااااااااااااتي@

ẁĿĐźĂУỂĐ999
18 - 4 - 2010, 12:12 AM
ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك اهمس في أذنك و أقول روحي تعلقت فيك


يحن الشوق لعلومك وصوتك يسكن الوجدان وإذا غبت لك طيف يبث الشوق بغيابك

حلو وآآآآيد هالكلام ....يعطيج العافيه اميرتنا عالطرح الغاوي

الدوسري
18 - 4 - 2010, 03:45 AM
ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك
ياسلام هذا مربط الفرس
الله يهني العشاق

الأميرة الحسناء
20 - 4 - 2010, 11:33 PM
يسلمووووووووووووا والله رووووووووووووووووعه الله يحفطج يارب....



@تحيااااااااااااااااااااااااااااتي@



الله يسلمج الغاليه
اسعدني مرورج الراقي
دمتي في حفظ الله ,,,

الأميرة الحسناء
20 - 4 - 2010, 11:36 PM
ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك اهمس في أذنك و أقول روحي تعلقت فيك






يحن الشوق لعلومك وصوتك يسكن الوجدان وإذا غبت لك طيف يبث الشوق بغيابك



حلو وآآآآيد هالكلام ....يعطيج العافيه اميرتنا عالطرح الغاوي



الله يعافيك اخوي ولد زايد
اسعدني مرورك وتواجدك الراقي هنا تسلم اناملك
عزيزي
دمت في حفظ الرحمن ...

الأميرة الحسناء
20 - 4 - 2010, 11:39 PM
ابضمك لين كل ما فيني يحس بكل ما فيك
ياسلام هذا مربط الفرس
الله يهني العشاق
شكرا لك اخوي الدوسري
ع المرور هنا
ربي يحفظك دمت بخير ...

البيت السعيد
21 - 4 - 2010, 02:45 PM
ليتني حلم وأزورك أحرسك لا ينزعج نومك أكون أول من يقولك صباح الحب

هنا استوطن القلب قلب هواه
هنا بهذا المقطع حب يروي ويشفي

شكرا لطرح جميل النصو هنا
دمت برعاية الرحمن

الأميرة الحسناء
22 - 4 - 2010, 07:08 AM
الله يسلمك اخوي شاكره لك مرورك الراقي
ودائما متواجد في مواضيعي لك مني ارقاا التحيه والعرفان ..