المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حوار شعري



ابتسامة رضا
19 - 4 - 2010, 04:31 PM
قال الأصمعي لأعرابي:أتقول الشعر؟قال الأعرابي:أنا ابن أمه وأبيه.

فغضب :sm140:الأصمعي فلم يجد قافية أصعب من الواو الساكنة المفتوح

ماقبلها قال فقلت:أكمل,فقال:هات.

فقال الأصمعي:

قوم عهدناهم ****** سقاهم الله من النو

الأعرابي:

لو سار فيها فارس لانثنى******* على به الأرض منطو

قال الأصمعي:

منطو ماذا؟:sm95:

الأعرابي:

منطو الكشح هضيم الحشا ******كالباز ينقص من الجو

قال الأصمعي:

الجو ماذا؟:aa_kaaak:

الأعرابي:

فاعلو لما عيل من صبره****** فصار نحو القوم ينعو

الأصمعي:

ينعو ماذا؟:sm126:

الأعرابي:

ينعو رجالا"للقنا شرعت ******كفيت بما لا قوا ويلقوا

الأصمعي:

يلقوا ماذا؟:sm7:

الأعرابي:

إن كنت لاتفهم ما قلته *****فأنت عندي رجل بو

الأصمعي:

بو ماذا؟:sm105:

الأعرابي:

البو سلخ قد حشي جلده ******بأظلف قرنين تقم أو

الأصمعي:

أو ماذا؟:sm273:

الأعرابي:

أو أضرب الرأس بصيوانة *******تقول في ضربتها قو

قال الأصمعي:

فخشيت أن أقول قو ماذا,فيأخذ العصى ويضربني.:aa_mo6reqa:

ابتسامة رضا
19 - 4 - 2010, 09:12 PM
كلمات حلوه...........

مرورك الأحلى تسلم أخوي:sm122:

البيت السعيد
19 - 4 - 2010, 09:12 PM
حوار طريف ظريف

وهذا يدل على عدم الاستهانة بالاخر

والشعر ديوان العرب

تحية صافية

ابتسامة رضا
19 - 4 - 2010, 09:16 PM
حوار طريف ظريف

وهذا يدل على عدم الاستهانة بالاخر

والشعر ديوان العرب

تحية صافية


تسلم أخوي :sm288:

أسير الدموع
20 - 4 - 2010, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية حبوبه ع الطرح ولا أروع

أترقب المزيد من ابداعاتج

ابتسامة رضا
20 - 4 - 2010, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية حبوبه ع الطرح ولا أروع

أترقب المزيد من ابداعاتج

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الله يعافيج الغالية

كلماتج الأروع وتسلمين :d