تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : لا تجرح القلب يالغالي.



الأميرة الحسناء
22 - 4 - 2010, 08:01 AM
لآ تجرح آلقلب يآ آلغآلي على غفله ..





لا تجرح القلب يا الغالي على غفلة
عطني خبر قبل جرحك يا نظر عيني

كـل المشاعر تنادي يا الغلا كلـه
يا فرحة ايام عمري وفرحة سنيني

جروحي اليوم ما زادت بي العلـه
حبيتك اكثر و تاهت بك عناوينـي

يا سيد الحب معصوماً عن الزلـه
ان كان قصدك جروحك جعلها فيني

مابي اشوف الدموع بخد هالطفله
بكـاك يقـهر ضميري لا تعنينـي

تجيني الصبح بالفنجال و الدلــه
تمسي معي داخلي بقصى شراييني

من وين ما روح مرافقني بهالرحلة
من وين ما اسري بتفكيري تخاويني

ارجوك طمن حبيبي روحك الوجلـه
ما تدري ان ابتساماتك تواسينـي ؟

لا تذبح القلب يا الغالي على غفلـه
عطني خبر قبل تنوي يا نظر عيني

البيت السعيد
22 - 4 - 2010, 10:09 AM
اختيار موفق

وجميل

دمت بخير الله وحفظه

الأميرة الحسناء
22 - 4 - 2010, 02:02 PM
شكرا جزيلا
لك الود موصول
ربي يحفظك ,,,

أسير الدموع
22 - 4 - 2010, 02:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح لسانج حبيبتي

يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع

الأميرة الحسناء
23 - 4 - 2010, 12:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صح لسانج حبيبتي

يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع






الله يسلمج حبيبتي شكلرا لمرورج
ربي يحفظج ...

جريحة راك
23 - 4 - 2010, 01:34 AM
السلام عليكم

صح ألسانج حبيبتى

و الله يعطيج العافية

و إن شاء الله أنشوف

إبداعاتج

الأميرة الحسناء
23 - 4 - 2010, 02:38 AM
الله يعافيج عيوني تسلمين ع الرد
الراقي
ربي يحفظج وين ماكنتي ,,,