المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـدوءَ تـوًهـّآ نآمــت *../~جـَروٍحِـي~\..*



ملاك المشاعر@
23 - 4 - 2010, 11:56 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
الليل الاسود
والنجوم
والحكي اللي جرحه سكوتي

وغيابك
كلنا اجتمعنا انا وقلبي وسوالف سنيني
بليل اسود زين لي كل جروحي

آبي آحكي وابي لليل اشكي
بدون حواجز ورق
ولا دفاتر تناجيني
اع ـــذرني
الليل يناديني
اليوم انا ضيفه وهو يبيني
ابي احكي له سوالفنا
ابي اشكي له عن تعبنا

تدري
يمكن ما احكي
اخاف يشوفون الجنون فيني
ابسكت وعسى هالليل يفهمني
تكفي صرخك يادموعي
والليل ساااترني

وتمر الناس من جنبي
تبتسم لي
وانا بقمه الآآآآآمي اوزع بسمتي وابكي

بس
..بسكات..

ويمر طفل يضحك مع طفله
وابكي زود
وانا اذكر حيااااتي في حضوره

وتمر من جنبي بنت ملامح الحزن ملامحهاا اوادري انهااا تبكي بصمت
مثلي
واحس باحساسها
ويذبحني احساسي
واتجرح اكثر

واغمض عيوني
محاوله فاشله اوقف فيها دموعي
ويكسرني خوفي
لما شفت الامان ضاع مني
برحيلك

اعيش غيابك بالعمر مليون مره
وكل مره اعيشها الف مره
قلت لك مره
انا عشقتك كثر ماعشقني غيابك
هو للعشق دوا
عشان انا انسى

خلاص ابرحل من هالمكان
صرت اشوف ملامح ضيقتي في الناس
واعتذرلك يالليل الاسود
همومي كبار
ولا عدت احتمل ذكرى
خلها جروحي تبرا
ثم نكرر الموعد
ادري بتسهر علي راحتي
بس اسكن جروحي العطاب
بهــــدوء
توهااا نامت جروحي
مماراقني
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

رذاذ عبدالله
24 - 4 - 2010, 12:03 AM
الجروح لا تنام،،
إنما تستفيق مرات عدة،،
لذكرى جراحها ،،
شاكرة تألقكــ هنا،،
دمت بسعادة،،