المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نعم اغار عليك منهم



ملاك المشاعر@
24 - 4 - 2010, 12:02 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif




نعم اغار عليك منهم

اغار عليك من انفاسك وقت الضيق

من بسمتك وقت الفرح

من دخان سجائرك

من فنجان قهوتك

من جريدتك

من فكرك عندما ياخذك مني

اغار عليك من معطفك

من قطرات المطر

من شعاع الشمس

من نسمات الهواء

من حبات العرق

اغار عليك من نفسك

فما بالك منهم

اغار ان تراك احدهن

بين حروفى وتعجب بك

اغار عليك

من همسي

من بوحى

من سهو فى حديثي

يفتح نافذه يراك البعض منها

لما لا اغار عليك

وقد ضاعت على محطات

انتظارك حقائبى واوراقى

ولم يعد لى وطن

ولا عنوان غير قلبك

لما لا اغار عليك

وقد كسرت كل القيود

واعلنت عصيانى وانا احتمى خلفك

لا تلومني لا تقل انى طفله

فرغم اني اتمنى ان اكون طفلتك

الا اني اشتاق ان تلتف يدك

الدافئة حول وجهي وتقبل وجنتي

واتمنى أن تمسك يدي أمام الجميع

ليعرفوا انك لي وأني لك

لما لا اغار عليك

وانا فى حبك زهره

رفضت ان يكون عبيرها لغيرك

لما لا اغار عليك

وقد تحررت من خجلي ونسيت شرقيتى

واعلنتها للجميع من فوق اعله الاسوار

انى اعشقك

ولما لا اغارعليك

وانا فى حضورك انثي مختلفه

نسيت كل شيئ واحببتك بكل ما فيك

قوتك ..ضعفك ..همسك ..شعرك

فهل علمت الان لما اغار عليك

لانك محفورا بين سطورها تحتضنك حروفى

وتدفئك كلماتى ويرسمك حبر قلمى

مما راق لى
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

أسير الدموع
24 - 4 - 2010, 12:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله كلمات راقية وجميلة

يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع

%غمـــازة%
24 - 4 - 2010, 01:31 AM
ولما لا اغارعليك

وانا فى حضورك انثي مختلفه



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ملاك المشاعر@
13 - 5 - 2010, 11:42 PM
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif
اشــكركم من اعمــااق قلبي
نورتووو صفحتي بردودكم الأكثر من راائع
لكم ودي وعبق ردي
محبتكم في الله
ملاك المشاعر@

http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif

المتميزة
14 - 5 - 2010, 09:16 AM
اغار عليك

من همسي

من بوحى

من سهو فى حديثي


استخدمتي اسلوب جميل و هو انك ذكرتي ان النفس التي تحب تغار من نفسها ع حبيبها و ذلك لقوة و عظمة و شدة المحبة


تقبلي مروري بود

ملاك المشاعر@
14 - 5 - 2010, 04:19 PM
اغار عليك



من همسي


من بوحى


من سهو فى حديثي



استخدمتي اسلوب جميل و هو انك ذكرتي ان النفس التي تحب تغار من نفسها ع حبيبها و ذلك لقوة و عظمة و شدة المحبة



تقبلي مروري بود


http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
نورتي ياالمتميزة
بطلتك اللي مثل العسل
لاخلا ولاعدم
لك حبي

http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif