تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : حبيبى أشتقت لك !!



ملاك المشاعر@
24 - 4 - 2010, 12:05 AM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif




اشتقت لك ............ و الشوق بدأ يدمرنى



اشتقت لكلامك و اشتقت لصوتك المرتسم دائما على شفتيك واشتقت لحنان كلماتك .



حبيبى اشتقت لكلمة احبك اشتقت لهمساتك الناعمة





انا اسعد الناس تعرف لماذا ؟؟
لأنك حبيبى



حبيبى لأن قد بدأت رسم اشتياقى الحقيقى لك
عندما بدأت بكتابة اشتياقى لك
ذرفت عينى دموع...قبل ان ابدأ بكلماتى
وتهيجت مشاعرى وكتباتى لتكتب لك دموعى وليس
قــلـــمى



من هنا حبيبى شاهد ما كتبت



كل شيئ بدنيتى يناديك يا من اسرتنى بحبك
لم اعد اطيق ان يمر يوم بدون سماع صوتك



حبيبى اترى نور حبك يضئ الان فى قلبى
كلما اشتقت لك احس بنبضك فى قلبى
كأنك تقول لى لا تخافي فأنا هنا معك


لا تقلقى فأنا بجانبك انا روحك
اعلم والله انه الأن تصلك كلماتى ومشاعرى



اه اه اه
لو تعلمى بأن كل جزء من حياتى يشتاق لك
وكل دقة بقلبى تبكى شوقا لك





حبيبى اعرف انى لست الوحيده التى تشتاق لك



بل كل شيئ يشتاق لك



كل مكان جلسنا به مشينا به ضحكنا به شذى عطرك فاح به



اخيرا حبيبى لست سعيده وأنت بعيد عنى
اى سعادة ويدك ليست بيدى
حبيبى انى اشتاق لك وأحبك فلا تحرمني منك




حبيبتك00ملوكـــــــــــه


مما لامس احساسي




http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

أسير الدموع
24 - 4 - 2010, 12:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روووووعة روووووعة الكلمات

يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع

الشاعر
24 - 4 - 2010, 03:45 AM
حبيبى انى اشتاق لك وأحبك فلا تحرمني منك

يا سلام على الإبداع

يسلمو على الكلمات الرووووعه

الأميرة الحسناء
6 - 5 - 2010, 11:31 PM
حبيبى لأن قد بدأت رسم اشتياقى الحقيقى لك
عندما بدأت بكتابة اشتياقى لك
ذرفت عينى دموع...قبل ان ابدأ بكلماتى
وتهيجت مشاعرى وكتباتى لتكتب لك دموعى وليس
قــلـــمى
ملاك المشاعر
اشكرج على هالابيات الراقيه تسلمين اختيه
موفقه
لج مني كل الود ...

ملاك المشاعر@
13 - 5 - 2010, 11:43 PM
http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif
اشــكركم من اعمــااق قلبي
نورتووو صفحتي بردودكم الأكثر من راائع
لكم ودي وعبق ردي
محبتكم في الله
ملاك المشاعر@

http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/19.gif