المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لذة الحب في الشي القليل



الأميرة الحسناء
24 - 4 - 2010, 03:27 PM
:heart::heart: (http://www.jeddahbikers.com/)

كل ما أقفيت ناداني تعال
وكل ما أقبلت عزّم بالرحيل

وكل ما أجنبت واعدني شمال
يا أهل الحب ضيعت الدليل

الحقيقة غدت مثل الخيال
هو عدوّي وهو أغلى خليل

شفت أنا الظلم من بعض الدلال
يجرح القلب لو كانه جميل

أشهد إن الهوى ما به عدال
هو خلي وأنا قلبي عليل

وكل ما قلت له يا ابن الحلال
المحبة عطا وانت بخيل

التفت لي وهو عجل وقال
لذة الحب في الشي القليل

أسير الدموع
24 - 4 - 2010, 05:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روووعة شكرا لج ع الطرح الجميل

زماني كسرني
24 - 4 - 2010, 05:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أوصاف الحب لا تنتهي والله يبارك فيج وبقلم الرائع الذي أبدعتي فيه وأتمنى لك التوفيق والسداد

الأميرة الحسناء
24 - 4 - 2010, 06:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روووعة شكرا لج ع الطرح الجميل






وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرورج الروعه الغاليه شكرا لج
ع المرور الراقي هنا ..

الأميرة الحسناء
24 - 4 - 2010, 06:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أوصاف الحب لا تنتهي والله يبارك فيج وبقلم الرائع الذي أبدعتي فيه وأتمنى لك التوفيق والسداد




الله يسلمج الغاليه
راق لي مرورج الراقي هنا
طابت اوقاتج ع خييير ...

بنت آل علي
28 - 4 - 2010, 08:08 PM
شكرا على الابيات الجميلة
وننتظر المزيد

الأميرة الحسناء
2 - 5 - 2010, 08:09 AM
شكرا على الابيات الجميلة
وننتظر المزيد




العفو اختيه اسعد ني تواجدج ومرورج هنا .....
ربي يحفظج .........

ملاك المشاعر@
5 - 5 - 2010, 04:53 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تسلمين غناتي
على الكلام الجميل
عسى ربي يسعدك
ولا يحرمنا منك
لك ودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif

الأميرة الحسناء
5 - 5 - 2010, 11:43 PM
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تسلمين غناتي
على الكلام الجميل
عسى ربي يسعدك
ولا يحرمنا منك
لك ودي
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif




هلا هلا الغاليه ملاك
تسلمين عالزياره الحلوه ربي يحفظج ويخليج

سلامه
27 - 7 - 2010, 08:27 AM
الله على القصيده الجميله
اعجبني هالبيت ا
كل ماقلت التفتلي يابن الحلال= المحبا عطاء وانت تبخل
اسمحيلي اشاركك هالبيت
المقفي اقفي عنه لاكان مملوح= والمقبل النهضله شراع السفينه

الأميرة الحسناء
27 - 7 - 2010, 03:11 PM
تسلم اخوي ع الزياره

القـــالكبيرـلب
29 - 7 - 2010, 01:00 PM
وكل ما قلت له يا ابن الحلال
المحبة عطا وانت بخيل

ابياتك جميله تسلم ايدينك
يعطيكي العافيه اختي
ربي يحفظك

الطنيجيه
29 - 7 - 2010, 01:52 PM
التفت لي وهو عجل وقال
لذة الحب في الشي القليل



كلماات ولا اروع ويا ما شي للحب اشكال

تسلمين اختي على طرحج الغاوي

تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..

الأميرة الحسناء
30 - 7 - 2010, 03:33 PM
التفت لي وهو عجل وقال
لذة الحب في الشي القليل



كلماات ولا اروع ويا ما شي للحب اشكال

تسلمين اختي على طرحج الغاوي

تقبلي مروري .. اختكم الطنيجيه ..










الله يسلمج اختيه الطنيجيه

اسعدني مرورج وتواجدج
لج مني صادق الود ....