المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعــــــذرني ياحبيبــــــي..!!



الأميرة الحسناء
24 - 4 - 2010, 03:33 PM
http://iraqnaa.com/ico/image/077.gif
يامن ملكت روحي وسيطرت على كل مشاعري
يامن أهديتك قلبي ونقشت إسمك بأعماقي
يامن أصبحت مائي وهوائي وأنفاسي
اليك كلماتي وهمساتي وإعتذاراتي ,,
حبيبي إنني أحببتك حباً لايضاهيه حب
فـ كل كلمات العشق سطرها قلمي إليك
حبيبي كم أنا عاشق لك ,, كم أنا متيم بك
كم تمنيت أن أكون بجوارك ,, بجانبك ,,
آراك , أحادثك , أنظر الى عيناك ,,
حبيبي رغم يقيني التام بأن هذا الحب محال..!
إلا أن قلبي أحبك وإحتضن إسمك
جعلتك نبضاً بداخلي وتوجتك اميراً لحبي
ولكن أعذرني ياحبيبي..!
أعذرني يامالك قلبي
أعذرني ياعشقي وياحبي
إنني أكتب اليك ودموعي تسابقني
لأن هذا الحب محال ,, نعم محال..!
كم تمنيت أن التقيك وأبوح بحبي لك
كم تمنيت أن لا يبعدني القدر عنك
كم تمنيت أن أظل بجوارك
بجوار كلماتك , همساتك , حروفك
ولكن أعذرني ياحبيبي..!
فـ كما أحببتك بصمت سأرحل عنك بصمت
لأنني لا أستطيع أن أكمل مسيرة حبي
سأرحل عنك يامالك قلبي
سأرحل عنك ياحبي الأبدي
سأرحل عنك رغماً عني
سأرحل عنك فـ هذا قدري



فـ أعـــــــذرني ياحبيبـــــــــي

أسير الدموع
24 - 4 - 2010, 05:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية ع الكلمات ولا أروع

الأميرة الحسناء
24 - 4 - 2010, 06:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيج العافية ع الكلمات ولا أروع






وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يعافيج الغاليه
شكرا لتواجدج هنا
اتركج في امان الله دائما...