تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : يا صاحبي ماني من الهم مرتاح..



الأميرة الحسناء
29 - 4 - 2010, 04:10 PM
يـا صـاحبي ماني (http://women.bo7.net/girls199982)من الهـمّ مرتـاح
’’’’’’’’و القلب مـن بعض المواضـيع مجروح


ضـايق ولـوّ إنّـي مع النّاس مـزّاح ! . .
’’’’’’’ مـا ودّي أبـدي " ضيقة الصدر" و آبوح


أموت ما صحت بـ جروح الزمن " آح " ! . .
’’’’’’’’و أصـبر ولـوّ إنّـي من الجـرح مذبوح


أخـاف لا يـفطن من النـّاس" لـمـّاح " ! . .
’’’’’’’’ و أخـاف ما يـدري عن الضـيق "مملوح " ! . .


أقـاوم جـراح " ن " وتـتعبني جراح
’’’’’’’’ و أبني من الآمـال لـ أيـامي صـروح


وأقول : راح الهـمّ . . والهـمّ ما راح
’’’’’’’’ ولا أدري من هموم الزمن وين أبـ آروح ؟!

. .
وإن لاح دمـع العين بـ العين ما طاح ! . .
’’’’’’’’ وإن طاح فـ افهمها ... " مع طلعة الروح "

عصفورة الشرق
29 - 4 - 2010, 11:12 PM
أقـاوم جـراح " ن " وتـتعبني جراح
’’’’’’’’ و أبني من الآمـال لـ أيـامي صـروح


صح لسان كاتبها وسلمت يدين ناقلها..

روؤوع ــــة ،،

الأميرة الحسناء
30 - 4 - 2010, 03:34 AM
أقـاوم جـراح " ن " وتـتعبني جراح
’’’’’’’’ و أبني من الآمـال لـ أيـامي صـروح


صح لسان كاتبها وسلمت يدين ناقلها..

روؤوع ــــة ،،



الله يسلمج اختيه تسلمين ع الزياره
الحلوه
امام الموضوع لج كل التحاياا ......