المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنطفت شمعة حياتي



الأميرة الحسناء
1 - 5 - 2010, 02:49 AM
انطفت شمعت حياتي بين الاف الشموع *** يوم خلي في هوانا قد نوالي بلخداع
الظلام ازداد عتمه والقمرماله طلوع *** والقمر اعلان خسوفه وضيا قال الوداع
انصدم قلبي بصدمه ماهقا خله خدوع *** ويل حاله من بثيبه شاف الام ووجاع
فـليالي ماتهنـا عـايـش بـهـم وروع *** معتقـل فـي سـجـن حـبه مـن زود التيـاع
مالقا منهو سعيفه شخص له قلبن شفوع *** لاقـريب ولا بعيد تـاه ببحر الضياع
الهوا معروف دربه من يحب ماله رجوع *** مايبالي بلخلايق لاذليل ولاشجاع
الله اكـبر يـامحبه مـابهـا قـلبن قـنوع *** كــم عـاشــق ضـاع بلمحبـه ماستطـاع
والله اني لو عشقته ماترجيت الخضوع *** كيف ارجا بلمحبه من رخص حبي وباع
الوفا عنوان عندي مثل عادات الطبوع *** والوفا حب العواطف وله معزا واندفاع
لي امل في لحب احيا نظرتي فيها طوع *** ابحر بحب صدوقي رافع اعلا شراع,,,,,,,,,,,

%غمـــازة%
1 - 5 - 2010, 03:39 AM
[/U]
الهوا معروف دربه من يحب ماله رجوع *** مايبالي بلخلايق لاذليل ولاشجاع




:3ajeeb:


سلمتي عالكلمات .. ..


:) ربي يحفظج .. ..

أسير الدموع
1 - 5 - 2010, 03:23 PM
الظلام ازداد عتمه والقمرماله طلوع *** والقمر اعلان خسوفه وضيا قال الوداع
انصدم قلبي بصدمه ماهقا خله خدوع *** ويل حاله من بثيبه شاف الام ووجاع
فـليالي ماتهنـا عـايـش بـهـم وروع *** معتقـل فـي سـجـن حـبه مـن زود التيـاع


رووووووووووعة الكلمات أحسنتي في الاختيار

يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع

الأميرة الحسناء
2 - 5 - 2010, 08:03 AM
:3ajeeb:



سلمتي عالكلمات .. ..



:) ربي يحفظج .. ..





الله يسلمج الغاليه اسعدني ردج الراقي
دمتي في رعاية الله .........

الأميرة الحسناء
2 - 5 - 2010, 08:06 AM
الظلام ازداد عتمه والقمرماله طلوع *** والقمر اعلان خسوفه وضيا قال الوداع
انصدم قلبي بصدمه ماهقا خله خدوع *** ويل حاله من بثيبه شاف الام ووجاع
فـليالي ماتهنـا عـايـش بـهـم وروع *** معتقـل فـي سـجـن حـبه مـن زود التيـاع


رووووووووووعة الكلمات أحسنتي في الاختيار

يعطيج العافية ع الطرح ولا أروع


الروعه مرورج الراقي ربي يحفظج ...
اسعدني تواجدج وحسن ردج لاعدمناج ........

ولد المطر
3 - 5 - 2010, 10:42 AM
كيف القمر اعلان خسوفه شو هاللغه