تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : قصيدة عن الحب الأبدي



الأميرة الحسناء
3 - 5 - 2010, 10:53 AM
كم أحببت وكم عشقت

ولكن الذي أحببته مجهول


وكم بحثت عنه فلم

أجد سوى واقع معزول


وكم سألوني الناس عنه

فأجبت بأنه مشغول


وكم تمنيت أن أراه

لأن في رؤيته حلول


وكم تصورت أعينه

لأن في أعينه شمول


وكم تخيلته مرار

لأن خيالي به محصول


وكم كتمت عليه حبي

لأن حبي له مقتول


وكم حلمت به ساعات

وأيام وشهور وفصول


وكم انتظرته أزمان

فان صبري عليه مقبول


وكم مرضت وتعبت

فان مرضي عليه مسؤول


وكم وعدته بخلود حبي

له فان وعدي له موصول


وكم وكم أشتقت له

ولكن هل حبي له مخذول


وكم بكيت وحزنت

ولكن هل حزني عليه مذلول


وكم وكم أحببته فان

حبي له في القلب محمول


وكم أعشقه فان حبي له خالد مخلد الى الأبد ....الاميره الناعسه

http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/11662.jpg (http://www.ibtesama.com/vb/imgcache/11662.jpg)

همسة الوجدان
3 - 5 - 2010, 03:14 PM
مـــــــــــــــــــشكوورة الاميره الناعسه
عــــــــــــــــــ القصيده الروعه
انتي عن خاطر مبدعه
عــــــــسى الله ما يحرمنا من جديدج
اتريـــــــــا جديدج بفارغ الصبر
تســــــــلم يمناج

الأميرة الحسناء
3 - 5 - 2010, 04:50 PM
مـــــــــــــــــــشكوورة الاميره الناعسه
عــــــــــــــــــ القصيده الروعه
انتي عن خاطر مبدعه
عــــــــسى الله ما يحرمنا من جديدج
اتريـــــــــا جديدج بفارغ الصبر
تســــــــلم يمناج

الله يسلمج الغاليه وشكرا ع الثناء والكلام الراقي

اسعدني مرورج وتواجدج
ربي يحفظج عزيزتي ...